جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ثروة حقيقية تصل إلى سوري في ألمانيا عن طريق الخطأ.. كيف كان ردّ اﻷخير؟

ثروة حقيقية تصل إلى سوري في ألمانيا عن طريق الخطأ.. كيف كان ردّ اﻷخير؟

احتفلت مجموعة من الألمان برجل سوري أعاد مبلغ 400 ألف يورو وصلت إلى حسابه البنكي عن طريق الخطأ، حيث لقي ترحيبا واسعا.

وأبلغ اللاجئ السوري قصي تاجر الشرطة الألمانية عن وصول مبالغ مالية متتالية إلى حسابه البنكي من مصدر لا يعرفه، لتقوم السلطات بمتابعة الموضوع وحلّه.

وأعربت الشرطة عن احترام وتقدير الشاب السوري، كما احتفت به بلدية ماينز بينغن، ونشر الإعلام الألماني تقارير إيجابية حول القصة.

وأكد تاجر أن مبالغ مالية وصلت إلى حسابه البنكي بشكل متتابع مجموعها يصل إلى 400 ألف يورو، حيث وصل أول مبلغ إلى حسابه وقدره 20 ألف يورو في الـ 13 من كانون الأول الفائت.

وأوضح أنه صدم بذلك، وعلم أنه كان تحويلاً بالخطأ، فيما وصل مبلغان كبيران آخران لحسابه مرة أخرى، في الـ 17 من الشهر ذاته، ليصبح مجموع ما تلقاه 400 ألف، فأبلغ الشرطة في مدينة “ماينز”، والتي اتجهت إلى منزله على الفور للتحقق من الأمر.

وأشار تاجر إلى أن الجهة التي تم التحويل من قبلها خطأ هي بلدية المدينة التي كان يسكن فيها سابقاً، والتي بدورها شكرته من خلال تقديمها هدية رمزية ورسالة شكر.

وقالت البلدية إن قصي تصرف بشكل قانوني، وتعاون في استرداد المال لها بعد الخطأ.

زر الذهاب إلى الأعلى