حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

منحة للسوريين بقيمة 30 مليون دولار

منحة للسوريين بقيمة 30 مليون دولار

أعلنت اليابان عن منحة للنازحين داخل سوريا تقرب من 30 مليون دولار، وفقا لموقع تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة “ريليف ويب”.

وقالت الحكومة اليابانية إنها ستقدم منحة طارئة بقيمة 28.95 مليون دولار أمريكي للسوريين النازحين داخليا، وفي دول الجوار، وتشمل أيضا اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وقال موقع “ريليف ويب” في بيان إن المساعدة ستقدم مجموعة ملابس شتوية، وحزمة إصلاح للمنازل، والغذاء، والمياه الصالحة للشرب، ومجالات الصحة والنظافة، عبر مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبرنامج الأغذية العالمي، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة(اليونيسف)، و(الأونروا).

ووفقا لتوقعات البيان الصادر سيغطي الغذاء حوالي 320 ألف شخص، ويؤمن حماية اللاجئين إضافة لإصلاح منازل ما يقارب 810 آلاف شخص، دون مزيد من التفاصيل.

من جانبها قالت اليابان إنها تعمل بشكل وثيق مع المجتمع الدولي لتسوية “الأزمة السورية” عبر “تحسين الوضع الإنساني” في سوريا و”دفع العملية السياسية التي تديرها الأمم المتحدة”.

يذكر أن تعداد النازحين السوريين واللاجئين في دول الجوار يتجاوز 10 مليون فرد، وفقا ﻹحصائيات اﻷمم المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى