خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

منظمة الIHHتقدم مساعدات لمليون شخص سوري في شهر رمضان

تعتزم هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH)، إيصال مساعدات غذائية لنحو مليون شخص في مناطق مختلفة في سوريا خلال شهر رمضان.

وقال مسؤول المكتب الصحفي للهيئة في ولاية هتاي (جنوب)، سليم طوسون، لوكالة الأناضول، إن الهيئة تهدف من خلال هذا المشروع إدخال فرحة رمضان إلى قلوب العائلات في سوريا.

وأضاف طوسون أن السلال الغذائية التي ستوزع على الأسر السورية، ستحتوي مواد غذائية ومنظفات.

وأوضح أن الأولوية للمحتاجين والأيتام والأرامل، مشيرًا أن المعونات ستشمل قرابة مليون شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى