لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

موقع بريطاني يكشف عن جهود ميليشيا تابعة للنظام في دعم الغزو الروسي ﻷوكرانيا

موقع بريطاني يكشف عن جهود ميليشيا تابعة للنظام في دعم الغزو الروسي ﻷوكرانيا
 
كشف موقع “ميدل إيست آي” البريطاني عن جهود ميليشيا “صائدو داعش” التابعة لنظام اﻷسد والمدعومة من روسيا لتجنيد المرتزقة لصالح اﻷخيرة من سوريا، وإرسالهم للقتال في أوكرانيا.

وقال الموقع في تقرير إن الميليشيا أصدرت عبر قناتها في “تلغرام” دعوة واسعة النطاق للمجندين للتسجيل والحضور في يومي 17 و18 من الشهر الحالي إلى مركز تابع لها في حمص، وسط البلاد.

وما تزال مرحلة التجنيد مفتوحة لمن يرغب في الانضمام، حيث نقل التقرير عن “مصادر مطلعة على خطط التجنيد الحالية” أن الأعضاء الجدد في الميليشيا سيشكلون الدعامة الأساسية لقوة جديدة تعرف باسم “صيادي النازيين”.

وكشفت التقرير نقلا عن مصادره أن مئات المقاتلين سيتم نشرهم في البداية، خلال الحرب الروسية – اﻷوكرانية، وسط صمت وغض للطرف من قبل النظام.

وتشهد المناطق التي تعمل فيها ميليشيا “صائدو داعش”، حالة من الهدوء النسبي منذ سنوات، مع اشتباكات متقطعة، مما يتيح لها إرسال مقاتلين لخارج الحدود.

يذكر أن النظام يعتزم إرسال ما يقرب من 20 ألف مقاتل إلى أوكرانيا، وفقا لتقديرات غربية.

زر الذهاب إلى الأعلى