بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

موقع بريطاني يكشف عن جهود ميليشيا تابعة للنظام في دعم الغزو الروسي ﻷوكرانيا

موقع بريطاني يكشف عن جهود ميليشيا تابعة للنظام في دعم الغزو الروسي ﻷوكرانيا
 
كشف موقع “ميدل إيست آي” البريطاني عن جهود ميليشيا “صائدو داعش” التابعة لنظام اﻷسد والمدعومة من روسيا لتجنيد المرتزقة لصالح اﻷخيرة من سوريا، وإرسالهم للقتال في أوكرانيا.

وقال الموقع في تقرير إن الميليشيا أصدرت عبر قناتها في “تلغرام” دعوة واسعة النطاق للمجندين للتسجيل والحضور في يومي 17 و18 من الشهر الحالي إلى مركز تابع لها في حمص، وسط البلاد.

وما تزال مرحلة التجنيد مفتوحة لمن يرغب في الانضمام، حيث نقل التقرير عن “مصادر مطلعة على خطط التجنيد الحالية” أن الأعضاء الجدد في الميليشيا سيشكلون الدعامة الأساسية لقوة جديدة تعرف باسم “صيادي النازيين”.

وكشفت التقرير نقلا عن مصادره أن مئات المقاتلين سيتم نشرهم في البداية، خلال الحرب الروسية – اﻷوكرانية، وسط صمت وغض للطرف من قبل النظام.

وتشهد المناطق التي تعمل فيها ميليشيا “صائدو داعش”، حالة من الهدوء النسبي منذ سنوات، مع اشتباكات متقطعة، مما يتيح لها إرسال مقاتلين لخارج الحدود.

يذكر أن النظام يعتزم إرسال ما يقرب من 20 ألف مقاتل إلى أوكرانيا، وفقا لتقديرات غربية.

زر الذهاب إلى الأعلى