أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

ميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

ميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أرسلت الميليشيات الإيرانية وقوات النظام تعزيزات عسكرية جديدة إلى تخوم المناطق المحررة في ريف حلب الشرقي، أمس الجمعة 13 مايو/أيار.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إنه في تمام الساعة الرابعة من مساء أمس الجمعة، خرجت تعزيزات عسكرية تتكون من عربات عسكرية وثلاث حاملات دبابات، ومضاد طيران واحد، وما يقارب 75 عنصر، توجهوا جميعاً إلى منطقة تادف الواقعة بالقرب من مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأوضح أن التعزيزات ترافقت مع استنفار عسكري للميليشيات الإيرانية وقوات النظام في كافة مناطق ريف حلب الشرقي.

وأشار مراسلنا إلى أن ميليشيات إيران نشرت أيضاً مضادات جوية وعربات عسكرية عدّة في عدد من مناطق شرقي وغربي حلب، أهمها “مطار النيرب العسكري ومعامل الدفاع والبحوث العلمية ومطار كويرس”.

وتأتي التعزيزات عقب مقتل 12 عنصراً لميليشيات “فوج قاسم سليماني” وإصابة 14 آخر، إثر استهداف فصائل الثوار حافلتهم بصاروخ على جبهة “بسرطون – عينجارة” بريف حلب الغربي.

وتشهد أرياف حلب الغربية والشمالية قصفاً برياً بشكل متواصل من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة له، إضافة إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية والروسية والاستطلاع في أجواء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى