خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

ميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

ميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أرسلت الميليشيات الإيرانية وقوات النظام تعزيزات عسكرية جديدة إلى تخوم المناطق المحررة في ريف حلب الشرقي، أمس الجمعة 13 مايو/أيار.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إنه في تمام الساعة الرابعة من مساء أمس الجمعة، خرجت تعزيزات عسكرية تتكون من عربات عسكرية وثلاث حاملات دبابات، ومضاد طيران واحد، وما يقارب 75 عنصر، توجهوا جميعاً إلى منطقة تادف الواقعة بالقرب من مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأوضح أن التعزيزات ترافقت مع استنفار عسكري للميليشيات الإيرانية وقوات النظام في كافة مناطق ريف حلب الشرقي.

وأشار مراسلنا إلى أن ميليشيات إيران نشرت أيضاً مضادات جوية وعربات عسكرية عدّة في عدد من مناطق شرقي وغربي حلب، أهمها “مطار النيرب العسكري ومعامل الدفاع والبحوث العلمية ومطار كويرس”.

وتأتي التعزيزات عقب مقتل 12 عنصراً لميليشيات “فوج قاسم سليماني” وإصابة 14 آخر، إثر استهداف فصائل الثوار حافلتهم بصاروخ على جبهة “بسرطون – عينجارة” بريف حلب الغربي.

وتشهد أرياف حلب الغربية والشمالية قصفاً برياً بشكل متواصل من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة له، إضافة إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية والروسية والاستطلاع في أجواء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى