قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

ميليـ.ـشيا إيران تنشأ ضاحية سكنية لقيـ.ـاداتها في مدينة دير الزور

ميليـ.ـشيا إيران تنشأ ضاحية سكنية لقيـ.ـاداتها في مدينة دير الزور

وكالة ثقة -خاص

انشأت الميليشيات الإيرانية ضاحية سكنية لكبار قياداتها بالقسم الغربي لمدينة دير الزور في خطوة من شأنها زيادة الهيمنة على أهالي المدينة.

وقال مصدر خاص لوكالة ثقة الإعلامية، إن مساكن الضاحية بدير الزور أصبحت تضم مقرات للميليشيات الإيرانية وهي موجودة بالقسم الغربي لمدينة دير الزور.

وأضاف المصدر، بأنه يتم من خلال هذه المساكن تأمين إقامة لعوائل بعض القيادات الإيرانيين وهناك مقرات للواء القدس الفلسطيني ضمن هي الضاحية.

وذكر أن الضاحية تعتبر مهمة للميليشيا الإيرانية وخاصة كونها قريبة من المباني الحكومية بما فيها فرع أمن الدولة بدير الزور.

وكانت نشرت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني الخميس الماضي راجمات صواريخ بمنازل جرى الاستيلاء علبها بوقت سابق بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تجنب استهدافها من قبل القوات الأمريكية.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية أن عملية نشر الراجمات تأتي بهدف البقاء على مقربة من نقاط انتشار القوات الأمريكية في مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات قسد والقدرة الدائمة على إصابة القواعد هناك.

وتسيطر ميليشيات إيران على أحياء كاملة في محافظة دير الزور الخاضعة لسيطرة قوات النظام وتشن حملة تشييع كبيرة بين الأهالي في ظل حملات اعتقال ووضع أمني مزري للأهالي.

زر الذهاب إلى الأعلى