تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

ميليـ.ـشيا إيران تنشأ ضاحية سكنية لقيـ.ـاداتها في مدينة دير الزور

ميليـ.ـشيا إيران تنشأ ضاحية سكنية لقيـ.ـاداتها في مدينة دير الزور

وكالة ثقة -خاص

انشأت الميليشيات الإيرانية ضاحية سكنية لكبار قياداتها بالقسم الغربي لمدينة دير الزور في خطوة من شأنها زيادة الهيمنة على أهالي المدينة.

وقال مصدر خاص لوكالة ثقة الإعلامية، إن مساكن الضاحية بدير الزور أصبحت تضم مقرات للميليشيات الإيرانية وهي موجودة بالقسم الغربي لمدينة دير الزور.

وأضاف المصدر، بأنه يتم من خلال هذه المساكن تأمين إقامة لعوائل بعض القيادات الإيرانيين وهناك مقرات للواء القدس الفلسطيني ضمن هي الضاحية.

وذكر أن الضاحية تعتبر مهمة للميليشيا الإيرانية وخاصة كونها قريبة من المباني الحكومية بما فيها فرع أمن الدولة بدير الزور.

وكانت نشرت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني الخميس الماضي راجمات صواريخ بمنازل جرى الاستيلاء علبها بوقت سابق بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام بهدف تجنب استهدافها من قبل القوات الأمريكية.

وأكد مصدر خاص لوكالة ثقة الإخبارية أن عملية نشر الراجمات تأتي بهدف البقاء على مقربة من نقاط انتشار القوات الأمريكية في مناطق شرق الفرات الخاضعة لسيطرة قوات قسد والقدرة الدائمة على إصابة القواعد هناك.

وتسيطر ميليشيات إيران على أحياء كاملة في محافظة دير الزور الخاضعة لسيطرة قوات النظام وتشن حملة تشييع كبيرة بين الأهالي في ظل حملات اعتقال ووضع أمني مزري للأهالي.

زر الذهاب إلى الأعلى