النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

نجاة لاعب شهير من إطلاق نار ومقتل زوجته برصاصة في الرأس

نجاة لاعب شهير من إطلاق نار ومقتل زوجته برصاصة في الرأس

لقيت زوجة لاعب كرة القدم، إيفان توريس من باراغواي، حتفها برصاصة في رأسها خلال تواجدها في تجمع بحفلة موسيقية.

وكانى كريستينا فيتا أراندا، البالغة 29 عامًا، تحضر حفلاً موسيقياً في أسونسيون عاصمة باراغواي مع زوجها، حيث اندلع إطلاق نار، وأصيبت على إثره، ما أدى لمقتلها على الفور، فيما نجا زوجها.

وتوفي أيضا رجل وأصيب 4 آخرون تتراوح أعمارهم بين 23 و40 عامًا، في الحفل، وتعتقد الشرطة أن الهدف كان شخصا يقف إلى جانب كريستينا التي أصيبت برصاصة عن طريق الخطأ.

وكان الجناة يبحثون عن تاجر مخدرات، ما أدى إلى وقوع الحادثة، وقد دعا اللاعب متابعي زوجته على فيس بوك إلى الحضور لمنزلهما لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها، ولتتم مراسم العزاء بشكل رسمي.

يذكر أن كريستينا فيتا أراندا لديها ثلاثة أطفال من زوجها لاعب كرة القدم إيفان توريس، وتعرف نفسها على مواقع التواصل بأنها مدرب شخصي حيث يتابعها 611 ألف شخص على “إنستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى