قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

نجاة لاعب شهير من إطلاق نار ومقتل زوجته برصاصة في الرأس

نجاة لاعب شهير من إطلاق نار ومقتل زوجته برصاصة في الرأس

لقيت زوجة لاعب كرة القدم، إيفان توريس من باراغواي، حتفها برصاصة في رأسها خلال تواجدها في تجمع بحفلة موسيقية.

وكانى كريستينا فيتا أراندا، البالغة 29 عامًا، تحضر حفلاً موسيقياً في أسونسيون عاصمة باراغواي مع زوجها، حيث اندلع إطلاق نار، وأصيبت على إثره، ما أدى لمقتلها على الفور، فيما نجا زوجها.

وتوفي أيضا رجل وأصيب 4 آخرون تتراوح أعمارهم بين 23 و40 عامًا، في الحفل، وتعتقد الشرطة أن الهدف كان شخصا يقف إلى جانب كريستينا التي أصيبت برصاصة عن طريق الخطأ.

وكان الجناة يبحثون عن تاجر مخدرات، ما أدى إلى وقوع الحادثة، وقد دعا اللاعب متابعي زوجته على فيس بوك إلى الحضور لمنزلهما لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها، ولتتم مراسم العزاء بشكل رسمي.

يذكر أن كريستينا فيتا أراندا لديها ثلاثة أطفال من زوجها لاعب كرة القدم إيفان توريس، وتعرف نفسها على مواقع التواصل بأنها مدرب شخصي حيث يتابعها 611 ألف شخص على “إنستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى