تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

نجاة لاعب شهير من إطلاق نار ومقتل زوجته برصاصة في الرأس

نجاة لاعب شهير من إطلاق نار ومقتل زوجته برصاصة في الرأس

لقيت زوجة لاعب كرة القدم، إيفان توريس من باراغواي، حتفها برصاصة في رأسها خلال تواجدها في تجمع بحفلة موسيقية.

وكانى كريستينا فيتا أراندا، البالغة 29 عامًا، تحضر حفلاً موسيقياً في أسونسيون عاصمة باراغواي مع زوجها، حيث اندلع إطلاق نار، وأصيبت على إثره، ما أدى لمقتلها على الفور، فيما نجا زوجها.

وتوفي أيضا رجل وأصيب 4 آخرون تتراوح أعمارهم بين 23 و40 عامًا، في الحفل، وتعتقد الشرطة أن الهدف كان شخصا يقف إلى جانب كريستينا التي أصيبت برصاصة عن طريق الخطأ.

وكان الجناة يبحثون عن تاجر مخدرات، ما أدى إلى وقوع الحادثة، وقد دعا اللاعب متابعي زوجته على فيس بوك إلى الحضور لمنزلهما لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها، ولتتم مراسم العزاء بشكل رسمي.

يذكر أن كريستينا فيتا أراندا لديها ثلاثة أطفال من زوجها لاعب كرة القدم إيفان توريس، وتعرف نفسها على مواقع التواصل بأنها مدرب شخصي حيث يتابعها 611 ألف شخص على “إنستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى