مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

نجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

نجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

وكالة ثقة

نجا شاب يعمل لصالح الأمن العسكري التابعة لنظام الأسد، مساء أمس الجمعة 13 مايو/أيار، من محاولة اغتيال في مدينة درعا (جنوبي سوريا)، وفقاً لموقع “درعا-24”.

وبحسب الموقع، فإن مجهولين استهدفوا بالرصاص بشكل مباشر الشاب “نادر الخطيب” من بلدة الجيزة في ريف محافظة درعا الشرقي، ما أدى إلى إصابته بجروح نُقل على إثرها إلى المشفى.

ويحسب المصادر فإن الخطيب خضع لاتفاقية المصالحة والتسوية التي جرت في العام 2018 بعد أن كان يتبع لفصائل الثوار في المنطقة، ويتبع الآن لمجموعة تتبع للأمن العسكري يقودها “أيمن الزعبي” الملقب (أبو جراح).

وكان اغتال مسلحون مجهولون يوم الثلاثاء الناضي 10 مايو/أيار، مدنياً في الريف الشمالي لمحافظة درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “درعا-24” حينها أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على المدعو “عدنان إسماعيل مسلم” الملقب “أبو أيمن”، في مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، ما أدّى إلى مقتله متأثراً بجروح عقب نقله إلى المشفى.

ويوم الاثنين الماضي، أطلق مجهولون الرصاص على الشاب “نجيب ناجي العلي” على الطريق الواصل بين قرية “بيت آره – الشجرة” غربي درعا، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وأشارت المصادر وقتها إلى أن “العلي” من أبناء قرية “بيت آره” في منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

زر الذهاب إلى الأعلى