هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

ميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

ميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أرسلت الميليشيات الإيرانية وقوات النظام تعزيزات عسكرية جديدة إلى تخوم المناطق المحررة في ريف حلب الشرقي، أمس الجمعة 13 مايو/أيار.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إنه في تمام الساعة الرابعة من مساء أمس الجمعة، خرجت تعزيزات عسكرية تتكون من عربات عسكرية وثلاث حاملات دبابات، ومضاد طيران واحد، وما يقارب 75 عنصر، توجهوا جميعاً إلى منطقة تادف الواقعة بالقرب من مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأوضح أن التعزيزات ترافقت مع استنفار عسكري للميليشيات الإيرانية وقوات النظام في كافة مناطق ريف حلب الشرقي.

وأشار مراسلنا إلى أن ميليشيات إيران نشرت أيضاً مضادات جوية وعربات عسكرية عدّة في عدد من مناطق شرقي وغربي حلب، أهمها “مطار النيرب العسكري ومعامل الدفاع والبحوث العلمية ومطار كويرس”.

وتأتي التعزيزات عقب مقتل 12 عنصراً لميليشيات “فوج قاسم سليماني” وإصابة 14 آخر، إثر استهداف فصائل الثوار حافلتهم بصاروخ على جبهة “بسرطون – عينجارة” بريف حلب الغربي.

وتشهد أرياف حلب الغربية والشمالية قصفاً برياً بشكل متواصل من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة له، إضافة إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية والروسية والاستطلاع في أجواء المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى