خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

نجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

نجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

وكالة ثقة

نجا شاب يعمل لصالح الأمن العسكري التابعة لنظام الأسد، مساء أمس الجمعة 13 مايو/أيار، من محاولة اغتيال في مدينة درعا (جنوبي سوريا)، وفقاً لموقع “درعا-24”.

وبحسب الموقع، فإن مجهولين استهدفوا بالرصاص بشكل مباشر الشاب “نادر الخطيب” من بلدة الجيزة في ريف محافظة درعا الشرقي، ما أدى إلى إصابته بجروح نُقل على إثرها إلى المشفى.

ويحسب المصادر فإن الخطيب خضع لاتفاقية المصالحة والتسوية التي جرت في العام 2018 بعد أن كان يتبع لفصائل الثوار في المنطقة، ويتبع الآن لمجموعة تتبع للأمن العسكري يقودها “أيمن الزعبي” الملقب (أبو جراح).

وكان اغتال مسلحون مجهولون يوم الثلاثاء الناضي 10 مايو/أيار، مدنياً في الريف الشمالي لمحافظة درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “درعا-24” حينها أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على المدعو “عدنان إسماعيل مسلم” الملقب “أبو أيمن”، في مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، ما أدّى إلى مقتله متأثراً بجروح عقب نقله إلى المشفى.

ويوم الاثنين الماضي، أطلق مجهولون الرصاص على الشاب “نجيب ناجي العلي” على الطريق الواصل بين قرية “بيت آره – الشجرة” غربي درعا، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وأشارت المصادر وقتها إلى أن “العلي” من أبناء قرية “بيت آره” في منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

زر الذهاب إلى الأعلى