بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

نجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

نجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

وكالة ثقة

نجا شاب يعمل لصالح الأمن العسكري التابعة لنظام الأسد، مساء أمس الجمعة 13 مايو/أيار، من محاولة اغتيال في مدينة درعا (جنوبي سوريا)، وفقاً لموقع “درعا-24”.

وبحسب الموقع، فإن مجهولين استهدفوا بالرصاص بشكل مباشر الشاب “نادر الخطيب” من بلدة الجيزة في ريف محافظة درعا الشرقي، ما أدى إلى إصابته بجروح نُقل على إثرها إلى المشفى.

ويحسب المصادر فإن الخطيب خضع لاتفاقية المصالحة والتسوية التي جرت في العام 2018 بعد أن كان يتبع لفصائل الثوار في المنطقة، ويتبع الآن لمجموعة تتبع للأمن العسكري يقودها “أيمن الزعبي” الملقب (أبو جراح).

وكان اغتال مسلحون مجهولون يوم الثلاثاء الناضي 10 مايو/أيار، مدنياً في الريف الشمالي لمحافظة درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “درعا-24” حينها أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على المدعو “عدنان إسماعيل مسلم” الملقب “أبو أيمن”، في مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، ما أدّى إلى مقتله متأثراً بجروح عقب نقله إلى المشفى.

ويوم الاثنين الماضي، أطلق مجهولون الرصاص على الشاب “نجيب ناجي العلي” على الطريق الواصل بين قرية “بيت آره – الشجرة” غربي درعا، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وأشارت المصادر وقتها إلى أن “العلي” من أبناء قرية “بيت آره” في منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

زر الذهاب إلى الأعلى