أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

نزوح جماعي بالقطارات من إقليم دونباس إلى مخيمات روسية

نزوح جماعي بالقطارات من إقليم دونباس إلى مخيمات روسية

وصل أول قطار يحمل اللاجئين من جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك المستقلتين ذاتيا جنوب شرق أوكرانيا، إلى مقاطعة فورونيج في روسيا، وفقا لما أعلنته وكالة “تاس” الروسية.

وقالت الوكالة إن أقاليم روسية تستعد لاستقبال لاجئين من دونباس، فيما توجّهت قطار أمس السبت إلى فورونيج قادما من مدينة تاغانروغ الروسية، ﻹجلاء المئات.

ومن المقرر أن يتجه اللاجئون إلى نقاط الإقامة المؤقتة، ومن بينها مخيمات “الشاشة الزرقاء” و”كيروفيتس” للأطفال بالمقاطعة.

وكانت إدارة اﻹقليمين قد أعلنت، سابقا، أن أول قطار من اللاجئين سينقل 500 شخص إلى المقاطعة.

وتتهم روسيا القوات اﻷوكرانية بقصف مناطق المجموعات المسلحة الموالية لها في اﻹقليم، فيما يستمر التسخين وسط توقعات باندلاع حرب واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى