جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

نزوح جماعي بالقطارات من إقليم دونباس إلى مخيمات روسية

نزوح جماعي بالقطارات من إقليم دونباس إلى مخيمات روسية

وصل أول قطار يحمل اللاجئين من جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك المستقلتين ذاتيا جنوب شرق أوكرانيا، إلى مقاطعة فورونيج في روسيا، وفقا لما أعلنته وكالة “تاس” الروسية.

وقالت الوكالة إن أقاليم روسية تستعد لاستقبال لاجئين من دونباس، فيما توجّهت قطار أمس السبت إلى فورونيج قادما من مدينة تاغانروغ الروسية، ﻹجلاء المئات.

ومن المقرر أن يتجه اللاجئون إلى نقاط الإقامة المؤقتة، ومن بينها مخيمات “الشاشة الزرقاء” و”كيروفيتس” للأطفال بالمقاطعة.

وكانت إدارة اﻹقليمين قد أعلنت، سابقا، أن أول قطار من اللاجئين سينقل 500 شخص إلى المقاطعة.

وتتهم روسيا القوات اﻷوكرانية بقصف مناطق المجموعات المسلحة الموالية لها في اﻹقليم، فيما يستمر التسخين وسط توقعات باندلاع حرب واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى