مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

نظام اﻷسد: من الممكن تطبيع العلاقات مع تركيا

نظام اﻷسد: من الممكن تطبيع العلاقات مع تركيا

اشترط وزير خارجية النظام السوري؛ فيصل المقداد، شروطا عدة لتطبيع العلاقات مع تركيا، حيث يزور اﻷخير العاصمة الروسية موسكو.

وقال المقداد في “المؤتمر الشرق أوسطي لمنتدى فالداي للحوار في موسكو”: “أولاً، لدينا تاريخ مشترك … والآن نطالب الحكومة التركية بسحب قواتها من الأراضي السورية، وثانياً، الكف عن دعم الإرهابيين والكف عن حرمان السكان السوريين من الموارد المائية”.

وأضاف أنه إذا بنت تركيا علاقات مع نظام اﻷسد “على أساس الاحترام المتبادل” والتزمت بالنقاط التي تحدّث عنها “فيمكن أن تتحسن علاقاتنا”.

ويزور المقداد موسكو حيث التقى بسيرغي لافروف، دون الكشف عن أسباب وتفاصيل الزيارة، فيما اعتبر أن قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاعتراف بجمهوريتي لوهانسك ودونيتسك، كان صائبا، ووصف خطابه أمس بأنه “علامة فارقة في التاريخ”.

زر الذهاب إلى الأعلى