تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

نظام اﻷسد: من الممكن تطبيع العلاقات مع تركيا

نظام اﻷسد: من الممكن تطبيع العلاقات مع تركيا

اشترط وزير خارجية النظام السوري؛ فيصل المقداد، شروطا عدة لتطبيع العلاقات مع تركيا، حيث يزور اﻷخير العاصمة الروسية موسكو.

وقال المقداد في “المؤتمر الشرق أوسطي لمنتدى فالداي للحوار في موسكو”: “أولاً، لدينا تاريخ مشترك … والآن نطالب الحكومة التركية بسحب قواتها من الأراضي السورية، وثانياً، الكف عن دعم الإرهابيين والكف عن حرمان السكان السوريين من الموارد المائية”.

وأضاف أنه إذا بنت تركيا علاقات مع نظام اﻷسد “على أساس الاحترام المتبادل” والتزمت بالنقاط التي تحدّث عنها “فيمكن أن تتحسن علاقاتنا”.

ويزور المقداد موسكو حيث التقى بسيرغي لافروف، دون الكشف عن أسباب وتفاصيل الزيارة، فيما اعتبر أن قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاعتراف بجمهوريتي لوهانسك ودونيتسك، كان صائبا، ووصف خطابه أمس بأنه “علامة فارقة في التاريخ”.

زر الذهاب إلى الأعلى