قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

نظام اﻷسد يوقّع على اتفاقية جديدة مع الروس

نظام اﻷسد يوقّع على اتفاقية جديدة مع الروس

أعلنت مؤسسة الرئاسة الروسية الكرملن، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وافق على اقتراح مجلس الوزراء ووقّع على اتفاقية “تسليم المجرمين” بين موسكو ونظام “الأسد”.

وذكر بيان نقلته وكالة “تاس” الروسية، أن “الرئيس الروسي وافق على اقتراح حكومة الاتحاد الروسي بتوقيع اتفاقية تسليم المجرمين بين روسيا الاتحادية والجمهورية العربية السورية (نظام اﻷسد)”.

وتمّ توجيه وزارة العدل الروسية بالتوقيع على الوثيقة بالنيابة عن الاتحاد الروسي عند التوصل إلى اتفاق مع النظام في سوريا.

يذكر أن نظام اﻷسد منح روسيا فضلا عن إيران كافة الامتيازات في البلاد ووقع معها على العديد من الاتفاقيات التي تصب في صالح المحتلين كعوض عن إسناد اﻷسد وإبقاءه في الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى