تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

نظام اﻷسد يوقّع على اتفاقية جديدة مع الروس

نظام اﻷسد يوقّع على اتفاقية جديدة مع الروس

أعلنت مؤسسة الرئاسة الروسية الكرملن، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وافق على اقتراح مجلس الوزراء ووقّع على اتفاقية “تسليم المجرمين” بين موسكو ونظام “الأسد”.

وذكر بيان نقلته وكالة “تاس” الروسية، أن “الرئيس الروسي وافق على اقتراح حكومة الاتحاد الروسي بتوقيع اتفاقية تسليم المجرمين بين روسيا الاتحادية والجمهورية العربية السورية (نظام اﻷسد)”.

وتمّ توجيه وزارة العدل الروسية بالتوقيع على الوثيقة بالنيابة عن الاتحاد الروسي عند التوصل إلى اتفاق مع النظام في سوريا.

يذكر أن نظام اﻷسد منح روسيا فضلا عن إيران كافة الامتيازات في البلاد ووقع معها على العديد من الاتفاقيات التي تصب في صالح المحتلين كعوض عن إسناد اﻷسد وإبقاءه في الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى