تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

نهاية غامضة لقيادي كبير في ميليشيا فلسطينية موالية لنظام اﻷسد

نهاية غامضة لقيادي كبير في ميليشيا فلسطينية موالية لنظام اﻷسد

لقي أحد أبرز قادة ميليشيا “جيش التحرير الفلسطيني” المرتبطة بنظام اﻷسد حتفه، قرب العاصمة السورية دمشق، في ظروف غامضة.

وقالت الميليشيا في بيان نشرته على صفحتها بموقع “فيسبوك” إن العقيد صلاح قسام شحادة، وهو” رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني” لقي مصرعه، في دمشق، دون ذكر أي إيضاحات أخرى.

وذكرت مصادر محلية أنباء غير مؤكدة حول احتمالية مقتل شحادة في معارك البادية السورية، والتي تشارك فيها الميليشيا.

وكانت كل من القوات الروسية والميليشيات اﻹيرانية والفلسطينية وقوات نظام اﻷسد، قد أطلقوا منذ أسابيع حملة جديدة ضد تنظيم الدولة في البادية، وسط خسائر بشرية.

يشار إلى مشاركة عدة ميليشيات فلسطينية في قتل السوريين؛ أبرزها: جيش التحرير الفلسطيني، ولواء القدس، والحوارث، ولواء بدر، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/القيادة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى