النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

نهاية غامضة لقيادي كبير في ميليشيا فلسطينية موالية لنظام اﻷسد

نهاية غامضة لقيادي كبير في ميليشيا فلسطينية موالية لنظام اﻷسد

لقي أحد أبرز قادة ميليشيا “جيش التحرير الفلسطيني” المرتبطة بنظام اﻷسد حتفه، قرب العاصمة السورية دمشق، في ظروف غامضة.

وقالت الميليشيا في بيان نشرته على صفحتها بموقع “فيسبوك” إن العقيد صلاح قسام شحادة، وهو” رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني” لقي مصرعه، في دمشق، دون ذكر أي إيضاحات أخرى.

وذكرت مصادر محلية أنباء غير مؤكدة حول احتمالية مقتل شحادة في معارك البادية السورية، والتي تشارك فيها الميليشيا.

وكانت كل من القوات الروسية والميليشيات اﻹيرانية والفلسطينية وقوات نظام اﻷسد، قد أطلقوا منذ أسابيع حملة جديدة ضد تنظيم الدولة في البادية، وسط خسائر بشرية.

يشار إلى مشاركة عدة ميليشيات فلسطينية في قتل السوريين؛ أبرزها: جيش التحرير الفلسطيني، ولواء القدس، والحوارث، ولواء بدر، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/القيادة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى