تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

نهاية غامضة لقيادي كبير في ميليشيا فلسطينية موالية لنظام اﻷسد

نهاية غامضة لقيادي كبير في ميليشيا فلسطينية موالية لنظام اﻷسد

لقي أحد أبرز قادة ميليشيا “جيش التحرير الفلسطيني” المرتبطة بنظام اﻷسد حتفه، قرب العاصمة السورية دمشق، في ظروف غامضة.

وقالت الميليشيا في بيان نشرته على صفحتها بموقع “فيسبوك” إن العقيد صلاح قسام شحادة، وهو” رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني” لقي مصرعه، في دمشق، دون ذكر أي إيضاحات أخرى.

وذكرت مصادر محلية أنباء غير مؤكدة حول احتمالية مقتل شحادة في معارك البادية السورية، والتي تشارك فيها الميليشيا.

وكانت كل من القوات الروسية والميليشيات اﻹيرانية والفلسطينية وقوات نظام اﻷسد، قد أطلقوا منذ أسابيع حملة جديدة ضد تنظيم الدولة في البادية، وسط خسائر بشرية.

يشار إلى مشاركة عدة ميليشيات فلسطينية في قتل السوريين؛ أبرزها: جيش التحرير الفلسطيني، ولواء القدس، والحوارث، ولواء بدر، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/القيادة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى