حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

هبوط اضطراري لطائرة الرئيس اﻷمريكي بعد محاصرتها في واشنطن(فيديو)

هبوط اضطراري لطائرة الرئيس اﻷمريكي بعد محاصرتها في واشنطن(فيديو)

اضطر طاقم قيادة طائرة الرئيس اﻷمريكي جو بايدن المروحية إلى الهبوط نتيجة الظروف الجوية السيئة، في العاصمة واشنطن، وفقا لما أعلنته وسائل إعلام أمريكية.

وقد حوصرت طائرة الرئيس الأمريكي لمدة 30 دقيقة كاملة وسط الرياح، حيث ضربت عاصفة ثلجية كثيفة العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأدى تساقط الثلوج إلى إيقاف تحليق مروحية الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي اضطر إلى الانتظار داخل طائرته حتى يتمكن طاقم قاعدة أندروز الجوية من إحضار درج إلى باب الطائرة ويتمكن من المغادرة.

وبقيت طائرة بايدن على مدرج المطار إلى أن تمكن العاملون من إزالة الجليد من على المدرج، ثم سلك الموكب الرئاسي الطريق ببطء شديد إلى البيت الأبيض.

وتسببت عاصفة ثلجية ضربت العاصمة الأميركية واشنطن وعدد من الولايات المجاورة لها منذ يومين، بشلل تام في الحركة، حيث أدى تراكم الثلوج على الطرق إلى انقطاع الكهرباء، وإعاقة حركة السير، وإغلاق عدد من الطرق الفرعية في واشنطن وولايتي فرجينيا وميريلاند.

وانقطعت الكهرباء عن ما لا يقل عن 440 ألف منزل في ولاية فرجينيا و76 ألف منزل في ولاية ميريلاند المجاورة، وسقطت أشجار على خطوط التوتر العالي جراء الثلوج، في حين توقعت خدمة الأرصاد الجوية أن تتسبب الثلوج والأمطار بفيضانات محتملة.

وكانت الحكومة قد أعلنت إغلاق المقار الفدرالية في مدينة واشنطن، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي اليومي للبيت الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى