أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

هجـ.ـوم على قـ.ـوات النظـ.ـام في درعا

هجـ.ـوم على قـ.ـوات النظـ.ـام في درعا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

هاجـ.ـم شبان مسـ.ـلحون حاجـ.ـزاً للمخـ.ـابرات الجـ.ـوية التابعة لنظـ.ـام اﻷسد، وسط محافظة درعا، في ظل الهدوء الحـ.ـذر الذي تشهده المحافظة، بينما تستمر المفـ.ـاوضات حول درعا البلد.

ولم ترد أنباء حول نتائج الهجـ.ـوم الذي وقع بالأسـ.ـلحة الرشـ.ـاشة، في الحي الجنوبي من مدينة داعل بريف درعا الأوسط.

وعقدت اللجنة المركزية في درعا جولة جديدة من المفـ.ـاوضات مع روسيا والنظام، فيما لم يصل الجانبان ﻷي نتائج جديدة.

ومايزال النظام والروس مصرين على تسليم الأسلـ.ـحة، وتهجـ.ـير المطـ.ـلوبين أو اعتـ.ـقالهم، وفـ.ـرض مصـ.ـالحات جديدة، لكن اللجنة ترفـ.ـض ذلك، فيما تبقى درعا البلد محاصرة.

وكانت قـ.ـوات النظـ.ـام قد استـ.ـهدفت أمس الأحياء المحاصرة في درعا البلد بقـ.ـذائف الهـ.ـاون، بالتزامن مع اشتـ.ـباكات متقطعة بين الفـ.ـرقة الرابعة وشبان المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى