مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

هجوم معاكس لتنظيم الدولة على محيط اللواء 137في دير الزور

شن تنظيم الدولة هجوما معاكسا على معاقل قوات الأسد من الجهة الغربية في محيط اللواء 137 غرب مدينة ديرالزور، علما أن المنطقة المذكورة هي المنطقة التي تمكنت قوات الأسد خلالها من فك الحصار عن قواتها المحاصرة في مدينة ديرالزور اليوم.

وذكر ناشطون أن الهجوم المعاكس والمفاجئ للتنظيم تخلله تنفيذ عمليات انتحارية في المنطقة أسفرت عن قتل وجرح العديد من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها، كما مكنت تلك الهجمات عناصر التنظيم من السيطرة على عدة نقاط.

وعلى محور آخر ذكر ناشطون أن عشرات القتلى والجرحى من قوات الأسد سقطوا جراء هجوم معاكس شنه تنظيم الدولة على جبهات بلدتي الشولا وكباجب.

والجدير بالذكر أن الأيام الأخيرة شهدت تراجعا كبيرا لتنظيم الدولة في البادية السورية غرب وجنوب غرب مدينة ديرالزور، حيث سيطرت قوات الأسد على مساحات واسعة، علما أن الاشتباكات تترافق مع غارات جوية من قبل الطائرات الروسية بشكل عنيف ويومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى