حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

هل ستعتمد إيران استخدام البيتكوين والعملات الرقمية رسمياً؟

هل ستعتمد إيران استخدام البيتكوين والعملات الرقمية رسمياً؟

أعلنت إيران أنها سوف تلجأ إلى استخدام العملات الرقمية المشفرة، في تعاملات التجارة الخارجية، في محاولة منها لتخفيف أثر العقوبات الغربية، وفقا لمحللين.

وقال علي رضا بيمان باك، نائب وزير الصناعة والتجارة: “اتفقنا مع المصرف المركزي الإيراني على اعتماد استخدام “blockchain”، أو سلسلة الكتل المشفرة والعملات المشفرة، في التجارة الخارجية”.

وأوضح رضا أنه “في الآونة الأخيرة، أصبحت العملات المشفرة ضمن الأساليب المتبعة للتسويات المالية وآليات الدفع.. نحن ننظر إليها كأداة لتطوير التجارة الخارجية، وندعو التجار الإيرانيين، ومن يقوم بتصدير السلع، إلى استخدام أي عملة مشفرة يمكنه استغلالها لشراء البضائع”.

وأكمل: “سنبدأ باستخدام هذه الأساليب في التبادلات التجارية في غضون الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع القادمة، ونتوقع تحقيق نمو بنسبة 10% في الصادرات غير النفطية باعتماد هذه الأساليب”.

زر الذهاب إلى الأعلى