أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

هل يوجد بشر يؤمنون بغزو الكائنات الفضائية للأرض؟

هل يوجد بشر يؤمنون بغزو الكائنات الفضائية للأرض؟

أكدت نتائج استطلاع أجرته شركة الاستطلاعات الأمريكية إبسوس، أن 14% من سكان العالم يتوقعون غـ ـزو ـزو الكائنات الفضـ ـائية ـائية لكوكب الأرض في هذا العام.

وقد تم توزيع مسح للآراء على أكثر من 22 ألف شخص من البالغين في ما يقرب من 33 دولة حول العالم بخصوص هذا الموضوع، وفقا لما نقله أحد التقارير الصادرة عن المنتدى الاقتصادي العالمي.

وذكر التقرير أن 1 من كل 10 أشخاص شملهم الاستطلاع يُرجحون غـ ـزو ـزو الكائنات الفضـ ـائية ـائية لكوكب الأرض هذا العام، بحسب ما نقله موقع “أراجيك”.

ويتوقع ثُلث الأشخاص الذين تم إجراء الاستطلاع عليهم في الهند مثلاً أنه سوف يزور الأرض كائنات فضائية هذا العام.

ولم تقتصر التوقعات على غـ ـزو ـزو الكائنات الفـ ـضائية ـضائية لكوكب الأرض، بل امتدت توقعات 16% من الأشخاص الذين تم إجراء الاستطلاع عليهم بإمكانية اصطدام كوكب الأرض بكويكب ما يمر بجوار الأرض.

كما كانت هناك نسبة 36% من التوقعات تدور حول احتمالية وقوع كـ ـارثة ـارثة طبيعية في بلدان الأشخاص الذين تم إجراء الاستطلاع عليهم.

كما توقع 34% من الأشخاص أنه توجد احتمالية أن تستخدم بعض الدول الأسـ ـلحة ـلحة النـ ـووية ـووية في إحدى المناطق في العالم.

فيما أظهر التقرير الخاص بهذا الاستبيان أيضاً أن 27% من سكان العالم يخـ ـافون من ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى