مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

واشنطن: نظام الأسد مسؤول عن كارثـ.ـة بحق ألاف الأطفال السوريين

وكالة ثقة

اتهـ.ـمت الولايات المتحدة الأميركية نظام الأسد بقـ.ـتل وتعـ.ـذيب وإخـ.ـ فاء وتجـ.،نيد عشرات الآلاف من الأطفال السوريين.

وقالت السفارة الأميركية في دمشق في بيان صدر عنها، إن نظام الأسد عـ.رّض الأطفال السوريين لهجـ.ـمـات كيـ.ـماوية، وقصـ.ف مدارسهم ومستـ.ـشفياتهم، ومنعهم من الحصول على المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة.

وأضافت: في اليوم الدولي لضـ.ـحايا العــ.ـدوان من الأطفال الأبرياء، ندعو نظام الأسد إلى وقف هجـ.ـماته الوحشـ.ـية على السوريين الأكثر ضعفًا، كما ندعو أعضاء مجلس الأمن الدولي إلى تجديد وتوسيع تفـ.ويض معبر الحدود للحفاظ على تدفق المساعدات الإنسانية الحيوية.

وكانت الشبكة السورية لحقوق الإنسان قالت في تقرير صدر عنها إنها وثقت مقـ.ـتل 29520 طفلا منذ آذار 2011 حتى شهر حزيران 2021 على يد أطراف الـنـ.ـزاع والقـ.ـوى المسـ.ـيطرة في سوريا.

وبالأمس أعلن مسؤول كبير بالأمم المتحدة، ، إن ملايين السوريين شمال غرب البلاد سيتعرضون لكارثـ.ـة إنسانية إذا لم تنجح الأمم المتحدة في تمديد عمليات الإغاثة الإنسانية عبر الحدود الشهر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى