مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

والي “عينتاب” برفقة والي “كيليس” يزوران مدينة الراعي شمالي حلب

والي “عينتاب” برفقة والي “كيليس” يزوران مدينة الراعي شمالي حلب

وكالة ثقة

أكّدت ولاية “غازي عينتاب” التركية في بيان لها، وصول والي عينتاب “داوود غول” برفقة “سوي ترك” وهو والي كيليس، خلال الساعات الماضية، إلى مدينة الراعي السورية بريف حلب الشمالي.

وأرفق البيان صوراً تكشف زيارة الواليين إلى المدينة الصناعية في مدينة “الراعي” وتفقدهما للمنشآت الصناعية المقامة في المنطقة.

ولفت بيان الولاية إلى أن الحكومة التركية ستؤمن للمدينة الصناعية طاقة كهربائية بسعر منخفض، مع تأمين الدعم اللوجستي، وتسهيل عبور ونقل وتصدير البضائع.

وسبق أن أكّد “حسين عيسى” وهو رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة الراعي، بدء بعض المستثمرين بالإنشاء داخل المدينة، بالتزامن مع استمرار أعمال البنية التحتية من قبل إدارة المدينة الصناعية.

وذكر مسبقاً أن أهداف المدينة تتمثل بتأمين أرضية للمستثمرين، وتخفيض نسبة البطالة، وبناء مركز للتدريب المهني ضمن المدينة لتعليم الشباب للحرف الموجودة، ما يعني رفع النمو الاقتصادي في المنطقة.

يذكر أنه في الثامن من شباط/فبراير عام 2018، أعلن المجلس المحلي لمدينة الباب عن وضع حجر الأساس لمشروع المدينة الصناعية الأولى بريف حلب الشمالي والشرقي، بحضور شخصيات تركية وفعاليات مدنية، وتم وصفها بأكبر تجمع صناعي في منطقة درع الفرات بمساحة 561 ألف متر مربع.

زر الذهاب إلى الأعلى