تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

والي “عينتاب” برفقة والي “كيليس” يزوران مدينة الراعي شمالي حلب

والي “عينتاب” برفقة والي “كيليس” يزوران مدينة الراعي شمالي حلب

وكالة ثقة

أكّدت ولاية “غازي عينتاب” التركية في بيان لها، وصول والي عينتاب “داوود غول” برفقة “سوي ترك” وهو والي كيليس، خلال الساعات الماضية، إلى مدينة الراعي السورية بريف حلب الشمالي.

وأرفق البيان صوراً تكشف زيارة الواليين إلى المدينة الصناعية في مدينة “الراعي” وتفقدهما للمنشآت الصناعية المقامة في المنطقة.

ولفت بيان الولاية إلى أن الحكومة التركية ستؤمن للمدينة الصناعية طاقة كهربائية بسعر منخفض، مع تأمين الدعم اللوجستي، وتسهيل عبور ونقل وتصدير البضائع.

وسبق أن أكّد “حسين عيسى” وهو رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة الراعي، بدء بعض المستثمرين بالإنشاء داخل المدينة، بالتزامن مع استمرار أعمال البنية التحتية من قبل إدارة المدينة الصناعية.

وذكر مسبقاً أن أهداف المدينة تتمثل بتأمين أرضية للمستثمرين، وتخفيض نسبة البطالة، وبناء مركز للتدريب المهني ضمن المدينة لتعليم الشباب للحرف الموجودة، ما يعني رفع النمو الاقتصادي في المنطقة.

يذكر أنه في الثامن من شباط/فبراير عام 2018، أعلن المجلس المحلي لمدينة الباب عن وضع حجر الأساس لمشروع المدينة الصناعية الأولى بريف حلب الشمالي والشرقي، بحضور شخصيات تركية وفعاليات مدنية، وتم وصفها بأكبر تجمع صناعي في منطقة درع الفرات بمساحة 561 ألف متر مربع.

زر الذهاب إلى الأعلى