تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

وزير الخارجية الألماني: من مصلحة برلين تجفيف مصادر تمويل “بي كا كا”

قال وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل، إنه من مصلحة بلاده تجفيف مصادر تمويل منظمة “بي كا كا” الإرهابية، وعدم ترك أي هامش لتحركهم في البلاد.

جاء ذلك في تصريحات للوزير الألماني لصحيفة “بيلد آم سونتاغ” المحلية قبيل زيارته المرتقبة إلى تركيا.

ولفت غابرييل، إلى أن “الأتراك يطلبون منا أن نكون أكثر صرامة ضد بي كا كا”.

وأضاف أن “بي كا كا، منظمة محظورة في ألمانيا أيضا، لأنها منظمة متورطة بشكل كبير بجمع الأموال من تجارة المخدرات والسلاح”.

ودعا أنقرة، لتأمين زيارة نواب ألمان لجنودهم في الأراضي التركية.

ولفت غابرييل، إلى أنه في حال رفضت أنقرة، السماح لنواب ألمان بزيارة الجنود، يجب التفاهم على إنهاء عمل الوحدات الألمانية المنتشرة في الأراضي التركية ضمن حلف شمال الأطلسي “ناتو”.

وفي 15 مايو/أيار الماضي، رفضت السلطات التركية طلبًا تقدم به نواب في البرلمان الألماني لزيارة جنود بلادهم في قاعدة “إنجرليك” الجوية بولاية أضنة جنوبي البلاد، وفق ما ذكرته مصادر دبلوماسية تركية للأناضول.

وأثنى وزير الخارجية الألماني على الدور الذي لعبته تركيا في استضافة اللاجئين السوريين.

وأكد أن الاتفاق بين تركيا والاتحاد الأوروبي حول اللاجئين من مصحلة الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى