لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يتفقد أوضاع المخيمات المتضررة جراء العاصفة الثلجية

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يتفقد أوضاع المخيمات المتضررة جراء العاصفة الثلجية

وكالة ثقة

أجرى وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة العميد الطيار حسن الحمادة جولة ميدانية شملت مخيمات الشمال السوري للاطلاع على الظروف الصعبة التي يعيشها أهلنا في مخيمات اللجوء جراء العاصفة الثلجية التي عصفت بهم.

وجرت الزيارة بتوجيه من عبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة السورية المؤقتة، وتفقد وزير الدفاع خلال الجولة أوضاع الأهالي والأسر المتضررة واطلع على مستوى الخدمات المقدمة والاحتياجات الضرورية جراء العاصفة الثلجية.

وقام وزير الدفاع بتقديم المساعدات الأساسية والضرورية للأسر المتضررة في المخيمات وشدد على سرعة تقديم الخدمات للمواطنين في هذه الظروف الصعبة.

وأوعز وزير الدفاع لعناصر الجيش الوطني بمساعدة الأهالي وتقديم كافة المساعدات للمخيمات المتضررة جراء العاصفة الثلجية وتأمين المواد اللازمة والأساسية لهم.

وقالت الأمم المتحدة إنه بسبب تساقط الثلوج بغزارة هذا الأسبوع، لحقت أضرار بالغة في المخيمات الواقعة في شمال غرب سوريا، حيث انهارت بعض الخيام على رؤوس قاطنيها.

وبحسب التقارير الأولية الصادرة عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، وتضرر 22 موقعا في محافظة حلب (تحديدا في عفرين وعزاز) و9 مواقع في محافظة إدلب، وألحق تساقط الثلوج في شمال غرب سوريا في 18 كانون الثاني أضرارا بمواقع النزوح والخيام والممتلكات والناس.

وتسبب الطقس البارد أيضا بانخفاض درجات حرارة طفلين في ناحية بلبل. ويخضع الطفلان للعلاج في أحد مستشفيات عفرين.

زر الذهاب إلى الأعلى