النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يفتتح مبنى للشرطة في رأس العين ويلتقي قادة من الجيش الوطني “خاص- صور”

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يفتتح مبنى للشرطة في رأس العين ويلتقي قادة من الجيش الوطني “خاص- صور”

وكالة ثقة-خاص

افتتح وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة العميد “حسن حمادة”، اليوم الاربعاء، مبنى جديد لفرع الشرطة العسكرية في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وشارك بفعالية الافتتاح قادة من الجيش التركي إلى جانب قياديين من الجيش الوطني السوري ومساعد والي أورفا التركية المسؤول عن متابعة منطقة رأس العين.

وزار العميد “حسن حمادة” عقب الانتهاء من فعالية الافتتاح، مقر قيادة “هيئة ثائرون للتحرير” والتقي بنائب القائد العام للهيئة “سيف أبو بكر” وضباط وقادة القطاع.

وتأتي زيارة السيد وزير الدفاع للاطلاع على آخر التطورات الميدانية والتقارير والأعمال العسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى