بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يفتتح مبنى للشرطة في رأس العين ويلتقي قادة من الجيش الوطني “خاص- صور”

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يفتتح مبنى للشرطة في رأس العين ويلتقي قادة من الجيش الوطني “خاص- صور”

وكالة ثقة-خاص

افتتح وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة العميد “حسن حمادة”، اليوم الاربعاء، مبنى جديد لفرع الشرطة العسكرية في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وشارك بفعالية الافتتاح قادة من الجيش التركي إلى جانب قياديين من الجيش الوطني السوري ومساعد والي أورفا التركية المسؤول عن متابعة منطقة رأس العين.

وزار العميد “حسن حمادة” عقب الانتهاء من فعالية الافتتاح، مقر قيادة “هيئة ثائرون للتحرير” والتقي بنائب القائد العام للهيئة “سيف أبو بكر” وضباط وقادة القطاع.

وتأتي زيارة السيد وزير الدفاع للاطلاع على آخر التطورات الميدانية والتقارير والأعمال العسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى