فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

دونالد ترامب يطلق “منصة” للتواصل الاجتماعي باسمه

دونالد ترامب يطلق “منصة” للتواصل الاجتماعي باسمه

وكالة ثقة

ستطلق الشبكة الاجتماعية الجديدة لدونالد ترامب “تروث سوشل” تدريجيا هذا الأسبوع، وستكون “جاهزة للتشغيل بشكل كامل” بحلول نهاية مارس، بعد أكثر من عام على منع الرئيس الأميركي السابق من استخدام منصات التواصل الاجتماعي الكبيرة.

وقال ديفين نونيز رئيس “مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا” الشركة الأم للشبكة الجديدة، لتلفزيون “فوكس نيوز”، الأحد، “سنبدأ بطرح التطبيق للأفراد على متجر آبل هذا الأسبوع”.

وأضاف البرلماني السابق الذي ترك الكونغرس في وقت سابق من هذا العام لترؤس مجموعة ترامب “أعتقد أنه بحلول نهاية مارس، سنكون جاهزين للعمل بشكل كامل، على الأقل في الولايات المتحدة”.

ويسمح الموقع حاليا بالتسجيل، لكن المسجلين يتلقون رسالة شكر ويطلب منهم مشاركة الموقع على مواقع السوشل ميديا الأخرى، بدون أن يتمكنوا من الدخول إلى المنصة.

ويقول موقع فوكس نيوز إن من بين المسجلين حتى الآن رياضيون وسياسيون وإعلاميون.

وأعلنت البرلمانية الجمهورية، مارغوري تايلر غرين اشتراكها على الموقع.

ويقدم دونالد ترامب “تروث سوشل” كبديل عن منصات فيسبوك وتويتر ويوتيوب التي حظرت حساباته بعد اقتحام أنصار له مبنى الكونغرس في 6 يناير 2021.
ووضعت الأحد علامة “متوقع للإصدار في 21 فبراير” على التطبيق في متاجر تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة، وهو يوم عطلة في الولايات المتحدة.

من جهته، غرد دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس السابق، الثلاثاء قائلا “حان وقت الحقيقة”، مع صورة لرسالة من والده على المنصة الاجتماعية الجديدة جاء فيها “استعدوا! سيستقبلكم رئيسكم المفضل قريبا”.

ووفق تقارير صحافية مختلفة، تمتلك المجموعة حوالى 1,25 مليار دولار للمنافسة في سوق الشبكات الاجتماعية المزدحمة.

ولم يكشف دونالد ترامب (75 عاما) حتى الآن إن كان ينوي الترشح مرة أخرى للرئاسة.

زر الذهاب إلى الأعلى