هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يفتتح مبنى للشرطة في رأس العين ويلتقي قادة من الجيش الوطني “خاص- صور”

وزير الدفاع بالحكومة المؤقتة يفتتح مبنى للشرطة في رأس العين ويلتقي قادة من الجيش الوطني “خاص- صور”

وكالة ثقة-خاص

افتتح وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة العميد “حسن حمادة”، اليوم الاربعاء، مبنى جديد لفرع الشرطة العسكرية في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وشارك بفعالية الافتتاح قادة من الجيش التركي إلى جانب قياديين من الجيش الوطني السوري ومساعد والي أورفا التركية المسؤول عن متابعة منطقة رأس العين.

وزار العميد “حسن حمادة” عقب الانتهاء من فعالية الافتتاح، مقر قيادة “هيئة ثائرون للتحرير” والتقي بنائب القائد العام للهيئة “سيف أبو بكر” وضباط وقادة القطاع.

وتأتي زيارة السيد وزير الدفاع للاطلاع على آخر التطورات الميدانية والتقارير والأعمال العسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى