جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

وصول دفعة جديدة من الميليشيات اﻷفغانية إلى تدمر (خاص)

وصول دفعة جديدة من الميليشيات اﻷفغانية إلى تدمر (خاص)

وصلت دفعة جديدة من مقاتلي ميليشيا لواء فاطميون الأفغانية إلى معكسر للتدريب في ريف حمص الشرقي، وسط سوريا، حيث تركّز الميليشيات اﻹيرانية ثقلها.

وأفاد مصدر خاص لوكالة ثقة اﻹخبارية بأن عمليات تدريب بدأت في معسكر التليلة جنوب شرقي مدينة تدمر، حيث تجري التمرينات بشكل دوري.

ويشرف على المعسكر مدربون من الجنسية الأفغانية، وتمتدّ الدورات لفترة بين شهر إلى 3 أشهر يتم فيها التدريب على مختلف أنواع الأسلحة و الرمايات.

وبلغت أعداد العناصر الذين وصلوا للمعسكر الواقع على أطراف البادية السوري، نحو 40 شخصاً حتى اﻵن.

والتقطت كاميرا ثقة صورة لعناصر من الميليشيات اﻷفغانية بالقرب من مدينة تدمر.

زر الذهاب إلى الأعلى