أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

وصول دفعة جديدة من الميليشيات اﻷفغانية إلى تدمر (خاص)

وصول دفعة جديدة من الميليشيات اﻷفغانية إلى تدمر (خاص)

وصلت دفعة جديدة من مقاتلي ميليشيا لواء فاطميون الأفغانية إلى معكسر للتدريب في ريف حمص الشرقي، وسط سوريا، حيث تركّز الميليشيات اﻹيرانية ثقلها.

وأفاد مصدر خاص لوكالة ثقة اﻹخبارية بأن عمليات تدريب بدأت في معسكر التليلة جنوب شرقي مدينة تدمر، حيث تجري التمرينات بشكل دوري.

ويشرف على المعسكر مدربون من الجنسية الأفغانية، وتمتدّ الدورات لفترة بين شهر إلى 3 أشهر يتم فيها التدريب على مختلف أنواع الأسلحة و الرمايات.

وبلغت أعداد العناصر الذين وصلوا للمعسكر الواقع على أطراف البادية السوري، نحو 40 شخصاً حتى اﻵن.

والتقطت كاميرا ثقة صورة لعناصر من الميليشيات اﻷفغانية بالقرب من مدينة تدمر.

زر الذهاب إلى الأعلى