مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

وضعوهم في شاحنات وقالوا لهم أنتم في إيطاليا!.. عشرات المهاجرين السوريين يتعرضون لعملية احتيال (صور)

قالت وسائل إعلام تركية، إن عشرات المهاجرين من بينهم سوريين تعرضوا لعملية احتيال من قبل أشخاص مهربين، في ولاية أيدن غرب تركيا على أساس أنها إيطاليا.
ووفقاً لما نقله موقع “الجسر ترك”، فإنه تم القبض على 84 مهاجرا في منطقة (تشين) في ولاية أيدين، مشيرة إلى أن المهربين وضعوهم في صندوق شاحنات لمدة 30 ساعة وتركوهم في المنطقة الجبلية، قائلين إنهم أتوا إلى إيطاليا.
وأشارت إلى أن المهاجرين كانوا يحلمون بالذهاب إلى إيطاليا انطلاقا من اسطنبول، حيث ظلوا لمدة 30 ساعة في هيكل الشاحنة، وبعد نزولهم من الشاحنة قيل لهم إنهم وصلوا إيطاليا بعد وضعهم في منطقة جبلية مليئة بأشجار الزيتون.
وبحسب المصادر. أنه بينما كانت الشاحنة تتحرك بسرعة بعيدا عن المنطقة اتصل المواطنون الأتراك الذين رأوا مهاجرين غير شرعيين بقوات الدرك، حيث قدمت الشرطة واعتقلت المهاجرين الذين تنحدر جنسياتهم من سوريا ومصر وأفغانستان.
وقال المهاجرون غير الشرعيين في تصريحاتهم إنهم أُحضروا إلى إيطاليا من قبل أشخاص اتفقوا على دفع 1000 يورو للفرد وتُركوا في بستان الزيتون في ولاية آيدن.


المصدر: جسر ترك

زر الذهاب إلى الأعلى