النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

وضعوهم في شاحنات وقالوا لهم أنتم في إيطاليا!.. عشرات المهاجرين السوريين يتعرضون لعملية احتيال (صور)

قالت وسائل إعلام تركية، إن عشرات المهاجرين من بينهم سوريين تعرضوا لعملية احتيال من قبل أشخاص مهربين، في ولاية أيدن غرب تركيا على أساس أنها إيطاليا.
ووفقاً لما نقله موقع “الجسر ترك”، فإنه تم القبض على 84 مهاجرا في منطقة (تشين) في ولاية أيدين، مشيرة إلى أن المهربين وضعوهم في صندوق شاحنات لمدة 30 ساعة وتركوهم في المنطقة الجبلية، قائلين إنهم أتوا إلى إيطاليا.
وأشارت إلى أن المهاجرين كانوا يحلمون بالذهاب إلى إيطاليا انطلاقا من اسطنبول، حيث ظلوا لمدة 30 ساعة في هيكل الشاحنة، وبعد نزولهم من الشاحنة قيل لهم إنهم وصلوا إيطاليا بعد وضعهم في منطقة جبلية مليئة بأشجار الزيتون.
وبحسب المصادر. أنه بينما كانت الشاحنة تتحرك بسرعة بعيدا عن المنطقة اتصل المواطنون الأتراك الذين رأوا مهاجرين غير شرعيين بقوات الدرك، حيث قدمت الشرطة واعتقلت المهاجرين الذين تنحدر جنسياتهم من سوريا ومصر وأفغانستان.
وقال المهاجرون غير الشرعيين في تصريحاتهم إنهم أُحضروا إلى إيطاليا من قبل أشخاص اتفقوا على دفع 1000 يورو للفرد وتُركوا في بستان الزيتون في ولاية آيدن.


المصدر: جسر ترك

زر الذهاب إلى الأعلى