أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

وظيفة بـ 77 ألف دولار سنويا مقابل اﻹشراف على 3 تلاميذ فقط.. هل ستتقدم إليها؟

وظيفة بـ 77 ألف دولار سنويا مقابل اﻹشراف على 3 تلاميذ فقط.. هل ستتقدم إليها؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلنت مدرسة بريطانية، عن وظيفة مدير جديد، للإشراف على ثلاثة تلاميذ فقط، في جزيرة نائية، شمال بحر المملكة المتحدة، يقطنها العشرات.

وخصصت المدرسة راتب 59 ألف جنيه إسترليني سنويا؛ أي ما يعادل نحو 77 ألف دولار أمريكي، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتقع المدرسة في جزيرة “فير آيل” التي يسكنها 60 شخصا فقط، وتتكون من 3 موظفين و3 طلاب فقط، والعمل فيها لمدة 35 ساعة في الأسبوع.

ووصفت الصحيفة تلك الوظيفة بأنها “فرصة واحدة في العمر” حيث ستتكفل الحكومة بدفع نفقات سفر الفائز بالوظيفة، إضافة إلى مبلغ سنوي قدره 2265 جنيها إسترلينيا.

وباﻹضافة إلى الراتب المغري تشتهر الجزيرة (مساحتها حوالي ثلاثة أميال مربعة) بجمالها الطبيعي والطيور البحرية بما في ذلك حوالي 10000 من طيور البوفن.

زر الذهاب إلى الأعلى