مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

وفاة أقدم مذيعة في التلفزيون السوري

وفاة أقدم مذيعة في التلفزيون السوري

توفيت الإعلامية السورية هيام الطباع، وهي أقدم مذيعة قدّمت برامج في سوريا، عن عمر ناهز 88 عاماً، في العاصمة السورية دمشق، يوم أمس السبت 26 مارس الجاري.

والطباع هي من المساهمين في تأسيس التلفزيون السوري، خلال ستينيات القرن الماضي، حيث تفرّدت بإذاعة أول وأشهر برنامج للأطفال “نادي الأطفال”.

وعرض البرنامج بالأبيض والأسود عند انطلاق البث التلفزيوني في سوريا عام 1960، وله ذكريات لدى الكثير من السوريين.

وولدت الطباع في دمشق عام 1934، وتخرجت من قسم التاريخ في جامعة دمشق، ثم التحقت بالعمل اﻹعلامي عام 1960، وكان لها مشاركة أيضاً في إعداد نشرات الأخبار وتقديمها.

زر الذهاب إلى الأعلى