بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

وفاة أقدم مذيعة في التلفزيون السوري

وفاة أقدم مذيعة في التلفزيون السوري

توفيت الإعلامية السورية هيام الطباع، وهي أقدم مذيعة قدّمت برامج في سوريا، عن عمر ناهز 88 عاماً، في العاصمة السورية دمشق، يوم أمس السبت 26 مارس الجاري.

والطباع هي من المساهمين في تأسيس التلفزيون السوري، خلال ستينيات القرن الماضي، حيث تفرّدت بإذاعة أول وأشهر برنامج للأطفال “نادي الأطفال”.

وعرض البرنامج بالأبيض والأسود عند انطلاق البث التلفزيوني في سوريا عام 1960، وله ذكريات لدى الكثير من السوريين.

وولدت الطباع في دمشق عام 1934، وتخرجت من قسم التاريخ في جامعة دمشق، ثم التحقت بالعمل اﻹعلامي عام 1960، وكان لها مشاركة أيضاً في إعداد نشرات الأخبار وتقديمها.

زر الذهاب إلى الأعلى