لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

وفاة أقدم مذيعة في التلفزيون السوري

وفاة أقدم مذيعة في التلفزيون السوري

توفيت الإعلامية السورية هيام الطباع، وهي أقدم مذيعة قدّمت برامج في سوريا، عن عمر ناهز 88 عاماً، في العاصمة السورية دمشق، يوم أمس السبت 26 مارس الجاري.

والطباع هي من المساهمين في تأسيس التلفزيون السوري، خلال ستينيات القرن الماضي، حيث تفرّدت بإذاعة أول وأشهر برنامج للأطفال “نادي الأطفال”.

وعرض البرنامج بالأبيض والأسود عند انطلاق البث التلفزيوني في سوريا عام 1960، وله ذكريات لدى الكثير من السوريين.

وولدت الطباع في دمشق عام 1934، وتخرجت من قسم التاريخ في جامعة دمشق، ثم التحقت بالعمل اﻹعلامي عام 1960، وكان لها مشاركة أيضاً في إعداد نشرات الأخبار وتقديمها.

زر الذهاب إلى الأعلى