مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

وفاة طفل إثر تناوله “مرتديلا” في الرقة

وكالة ثقة

توفي طفل وأصيب أفراد عائلته بالتسمم، اليوم الخميس 5 كانون الثاني/ديسمبر، جرّاء تناول مأكولات معلبة، يعتقد أنها منتهية الصلاحية، في محافظة الرقة.

وذكرت مصادر إخبارية أن الطفل “ماهر مصطفى الهرش” توفي، وأصيب أفراد عائلته بالتسمم، جراء تناول “مرتديلا” يعتقد أنها منتهية الصلاحية، وذلك في قرية العكيرشي، شرقي الرقة.

ولفتت المصادر إلى أن عائلته، في أحد مشافي الرقة، لا زالت تتلقى العلاج.

وفي الخامس من سبتمبر الماضي،  توفي شخص وأصيب 19 في مدينة اللاذقية، بسبب التحسس جراء تناولهم أسماك البلميدا.

وكتبت مديرة مشفى حمزة نوفل الوطني في مدينة اللاذقية، سهام مخول، على صفحتها في فيسبوك، أنه رغم التحذيرات المتكررة من حالات التحسس من جراء تناول الأسماك، وصول نخو 20 مريضاً يومياً إلى قسم الإسعاف، بعضها بحالة صحية خطرة تصل للصدمة التحسسية.

وأضافت: “للأسف أودت حالات التسمم بحياة رجل في الستين من العمر، ولا يزال الوعي حول هذا الأمر متدنياً ودعت المواطنين إلى عدم شراء السمك قبل التأكد من صلاحيته، مهما كان سعره زهيداً.

زر الذهاب إلى الأعلى