شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

وفاة طفل رضيع في دمشق.. وأهالي الطفل: المياه الملوثة هي السبب

توفي طفل رضيع من بلدة معضمية الشام بريف دمشق الغربي، اليوم الاثنين، في مستشفى الرازي وسط العاصمة دمشق، وسط ترجيحات أن تكون المياه الملوثة وراء وفاته.

وبحسب تقرير طبي حصلت عليه جريدة الوطن الموالية، فإن الطفل البالغ من العمر 5 أشهر تعرّض لإنتان معوي حاد وجفاف شديد، مشيرةً أن الطفل ظهرت عليه أعراض الإعياء.
وبحسب الصحيفة فإن حالة الطفل ساءت أمس الأحد، ليتوفى بساعات في المستشفى.
ورجخ أهل الطفل المتوفي إنّ سبب موت رضيعهم قد يكون تلوث الرضاعة، موضّحين أنّهم قاموا بغسلها بالمياه التي يرجّح أنها ملوّثة.

من جانبه، ارتفعت حالات التسمم في مدينة معضمية الشام إلى 2600 حالة، بعد تأكيد مصادر بوصول عينات من مياه مدينة المعضمية أظهرت أنها غير صالحة للشرب.
وأمس الأحد، سجلت مدينة داريا بريف دمشق، 110 حالات تسمم، جراء شربهم مياه ملوثة.
وكانت سجلت مدينة معضمية الشام أولى حالات الإسهال ظهر الجمعة، لتؤكد الفحوصات الطبية إصابة جميع الحالات الواردة بالتهاب الأمعاء والتسمم، نتيجة اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى