تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وفاة طفل رضيع في دمشق.. وأهالي الطفل: المياه الملوثة هي السبب

توفي طفل رضيع من بلدة معضمية الشام بريف دمشق الغربي، اليوم الاثنين، في مستشفى الرازي وسط العاصمة دمشق، وسط ترجيحات أن تكون المياه الملوثة وراء وفاته.

وبحسب تقرير طبي حصلت عليه جريدة الوطن الموالية، فإن الطفل البالغ من العمر 5 أشهر تعرّض لإنتان معوي حاد وجفاف شديد، مشيرةً أن الطفل ظهرت عليه أعراض الإعياء.
وبحسب الصحيفة فإن حالة الطفل ساءت أمس الأحد، ليتوفى بساعات في المستشفى.
ورجخ أهل الطفل المتوفي إنّ سبب موت رضيعهم قد يكون تلوث الرضاعة، موضّحين أنّهم قاموا بغسلها بالمياه التي يرجّح أنها ملوّثة.

من جانبه، ارتفعت حالات التسمم في مدينة معضمية الشام إلى 2600 حالة، بعد تأكيد مصادر بوصول عينات من مياه مدينة المعضمية أظهرت أنها غير صالحة للشرب.
وأمس الأحد، سجلت مدينة داريا بريف دمشق، 110 حالات تسمم، جراء شربهم مياه ملوثة.
وكانت سجلت مدينة معضمية الشام أولى حالات الإسهال ظهر الجمعة، لتؤكد الفحوصات الطبية إصابة جميع الحالات الواردة بالتهاب الأمعاء والتسمم، نتيجة اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى