بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

وفاة مسؤول للنظام عرف بظهوره المتكرر على القنوات الموالية للدفاع عن الأسد ..من هو؟

وكالة ثقة

نعت وزارة الإعلام التابعة للنظام وفاة رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة والمحلل السياسي عفيف دلا، الذي توفى إثر حادث سير على الطريق السريع بين محافظتي طرطوس وحمص.
وقالت مصادر إعلام موالية لنظام الأسد، إن عفيف دلا شغل موقع رئيس “اتحاد شبيبة الثورة” منذ تشرين الثاني 2020 حين انتخبه المؤتمر العام للاتحاد، وهو أيضا أحد المسؤولين في حزب البعث العربي الاشتراكي الذي اغتصب السلطة في سوريا منذ عقود.
وعرف عن دلا تشبيحه وظهوره على شاشات قنوات النظام للتعليق عن الأحداث التي تشهدها البلاد منذ أكثر من عشر سنوات، إذ كان أحد الشخصيات التي تلمع صورة رأس النظام والمسؤولين الأمنيين والروس والإيرانيين.
وللعلم فإن “عفيف دلا” هو من مواليد حمص – 1981، ويحمل شهادة عليا في الإدارة العامة – المعهد الوطني للإدارة العامة 2009 وشغل عددا من المهام منها مدير ثقافة دمشق 2013 – 2014.وكان عضوا في قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي – رئيس مكتب الإعداد والإعلام والثقافة.

زر الذهاب إلى الأعلى