النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

وفد المعارضة السورية يعود الى لاستئناف مشاركته بمفاوضات الأستانة بعد تعليق عمله .

صرح المتحدث باسم الخارجية الكازاخستانية صباح اليوم أن جلسة مفاوضات جديدة ستعقد في مؤتمر الاستانة ظهر اليوم في تمام الساعة 1 ظهرا بمشاركة جميع الأطراف بما فيها الوفد المعارض السوري.

بعد أن قامت الفصائل السورية المعارضة يوم أمس الأربعاء من تعليق مشاركتها في اليوم الاول لمباحثات استانة 4 بسبب استمرار انتهاكات قوات النظام وروسيا على مناطق سورية تحت سيطرة المعارضة واهمها درعا وحماة.

يذكر أن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان صرح صباح اليوم ان إذا تم توفير منطقة آمنة فإن حوالي 50% من الأزمة السورية سوف تحل، مضيفا أن هناك اقتراح بإقامة منطقة آمنة في إدلب و 5 مناطق أخرى ضمن الأراضي السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى