تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

وفد المعارضة السورية يعود الى لاستئناف مشاركته بمفاوضات الأستانة بعد تعليق عمله .

صرح المتحدث باسم الخارجية الكازاخستانية صباح اليوم أن جلسة مفاوضات جديدة ستعقد في مؤتمر الاستانة ظهر اليوم في تمام الساعة 1 ظهرا بمشاركة جميع الأطراف بما فيها الوفد المعارض السوري.

بعد أن قامت الفصائل السورية المعارضة يوم أمس الأربعاء من تعليق مشاركتها في اليوم الاول لمباحثات استانة 4 بسبب استمرار انتهاكات قوات النظام وروسيا على مناطق سورية تحت سيطرة المعارضة واهمها درعا وحماة.

يذكر أن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان صرح صباح اليوم ان إذا تم توفير منطقة آمنة فإن حوالي 50% من الأزمة السورية سوف تحل، مضيفا أن هناك اقتراح بإقامة منطقة آمنة في إدلب و 5 مناطق أخرى ضمن الأراضي السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى