خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

وفد المعارضة السورية يعود الى لاستئناف مشاركته بمفاوضات الأستانة بعد تعليق عمله .

صرح المتحدث باسم الخارجية الكازاخستانية صباح اليوم أن جلسة مفاوضات جديدة ستعقد في مؤتمر الاستانة ظهر اليوم في تمام الساعة 1 ظهرا بمشاركة جميع الأطراف بما فيها الوفد المعارض السوري.

بعد أن قامت الفصائل السورية المعارضة يوم أمس الأربعاء من تعليق مشاركتها في اليوم الاول لمباحثات استانة 4 بسبب استمرار انتهاكات قوات النظام وروسيا على مناطق سورية تحت سيطرة المعارضة واهمها درعا وحماة.

يذكر أن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان صرح صباح اليوم ان إذا تم توفير منطقة آمنة فإن حوالي 50% من الأزمة السورية سوف تحل، مضيفا أن هناك اقتراح بإقامة منطقة آمنة في إدلب و 5 مناطق أخرى ضمن الأراضي السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى