بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

يملك أسطول سيارات وطائـ.ـرة وقصر… تعرف على أصغر ملياردير بالعالم “صور”

يملك أسطول سيارات وطائـ.ـرة وقصر… تعرف على أصغر ملياردير بالعالم “صور”

وكالة ثقة

يزعم Mompha Junior أنّه أصغر ملياردير في العالم، إذ امتلك أوّل قصر له في السادسة من عمره ويسافر حالياً حول العالم على متن طائرته الخاصّة.

وتوصف حياته بواقعية أقرب للخيال بين أسطولٍ من السيارات الفاخرة وسلسلة من القصور، تعود ملكيتها إلى فتى بعمر تسع سنوات، دون أن تطال قدماه الوصول إلى الدواسات.

أما اسمه الحقيقي فهو محمد أوال مصطفى، يملك حساباً على تطبيق Instagram بعدد متابعين وصل إلى 25 ألف متابعٍ لمظاهر الرفاهية والبذخ التي يستعرضها.

وتظهر صوره امتلاكهه أسطولاً من السيارات الرياضية الساحرة التي اشتراها له والده المليونير النيجيري المشهور إسماعيلي مصطفى، الذي يلقّب باسم مومفا و لدى مومفا ذات الأذواق في اقتناء اللأشياء باهظة الثمن مثل ابنه، ويشتهر بإنفاقه المسرف وولعه التام بمظاهر الرفاهية.

وتارةً ما يظهر الفتى جالساً على غطاء محرّك سيارة بنتلي التي زعم أنّها سيارته الأولى. في آخر منشور له ظهر أمام سيارة لامبورغيني حمراء، مرتدياً ملابس لافتة للنظر تعود إلى علامات تجارية عالميّة مثل غوتشي وفيرزاتشي، معلقاً على المنشور: “عيد ميلاد سعيد لي”. كما يمكن رؤية درجات نارية فاخرة بما في ذلك فيراري صفراء متوقّفة خارج أحد منازله الفاخرة في مدينة دبي.

ويتنقّل الأب الشهير بين منازله المنتشرة في لاجوس والإمارات العربية المتحدة ويشارك الصور مع أكثر من مليون متابعين على Instagram. تظهر الصور امتلاكهه أطنان من العملات النقدية من خلال استعراض حياته المتمثّلة بالإقامة في فنادق السبع نجوم وقيادة آخر طرازٍ من السيارات الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى