جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

يملك أسطول سيارات وطائـ.ـرة وقصر… تعرف على أصغر ملياردير بالعالم “صور”

يملك أسطول سيارات وطائـ.ـرة وقصر… تعرف على أصغر ملياردير بالعالم “صور”

وكالة ثقة

يزعم Mompha Junior أنّه أصغر ملياردير في العالم، إذ امتلك أوّل قصر له في السادسة من عمره ويسافر حالياً حول العالم على متن طائرته الخاصّة.

وتوصف حياته بواقعية أقرب للخيال بين أسطولٍ من السيارات الفاخرة وسلسلة من القصور، تعود ملكيتها إلى فتى بعمر تسع سنوات، دون أن تطال قدماه الوصول إلى الدواسات.

أما اسمه الحقيقي فهو محمد أوال مصطفى، يملك حساباً على تطبيق Instagram بعدد متابعين وصل إلى 25 ألف متابعٍ لمظاهر الرفاهية والبذخ التي يستعرضها.

وتظهر صوره امتلاكهه أسطولاً من السيارات الرياضية الساحرة التي اشتراها له والده المليونير النيجيري المشهور إسماعيلي مصطفى، الذي يلقّب باسم مومفا و لدى مومفا ذات الأذواق في اقتناء اللأشياء باهظة الثمن مثل ابنه، ويشتهر بإنفاقه المسرف وولعه التام بمظاهر الرفاهية.

وتارةً ما يظهر الفتى جالساً على غطاء محرّك سيارة بنتلي التي زعم أنّها سيارته الأولى. في آخر منشور له ظهر أمام سيارة لامبورغيني حمراء، مرتدياً ملابس لافتة للنظر تعود إلى علامات تجارية عالميّة مثل غوتشي وفيرزاتشي، معلقاً على المنشور: “عيد ميلاد سعيد لي”. كما يمكن رؤية درجات نارية فاخرة بما في ذلك فيراري صفراء متوقّفة خارج أحد منازله الفاخرة في مدينة دبي.

ويتنقّل الأب الشهير بين منازله المنتشرة في لاجوس والإمارات العربية المتحدة ويشارك الصور مع أكثر من مليون متابعين على Instagram. تظهر الصور امتلاكهه أطنان من العملات النقدية من خلال استعراض حياته المتمثّلة بالإقامة في فنادق السبع نجوم وقيادة آخر طرازٍ من السيارات الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى