تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

يوم دامٍ بدمشق .. شهداء وجرحى وقصف بالكلور السام

استشهد أربعة مدنيين وأصيب آخرون، إثر قصف لقوات الأسد بالغارات الجوية قصف بها بلدة حزة بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

وأفاد ناشطون ميدانيون أن الشهداء، أربعة مدنيين هما طفل وامرأتين إضافة لناشط إعلامي، كما خلف القصف دمارا هائلا في منازل المدنيين.

وأمس الخميس، قامت قوات الأسد باستهداف أمس حي جوبر شرق العاصمة دمشق بغاز الكلور السام، ما أدى لحدوث حالات اختناق، وذلك بعد فشلها في تحقيق أي تقدم فعلي على الأرض.

وإثر فشل الهجوم بالكلور السام شن نظام الأسد هجوما على قطاع طيبة بحي جوبر الدمشقي، وتمكن الثوار من صد الهجوم وتكبيد المهاجمين خسائر في الأرواح والعتاد بينها عربة شيلكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى