برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

يوم دامٍ بدمشق .. شهداء وجرحى وقصف بالكلور السام

استشهد أربعة مدنيين وأصيب آخرون، إثر قصف لقوات الأسد بالغارات الجوية قصف بها بلدة حزة بالغوطة الشرقية بريف دمشق.

وأفاد ناشطون ميدانيون أن الشهداء، أربعة مدنيين هما طفل وامرأتين إضافة لناشط إعلامي، كما خلف القصف دمارا هائلا في منازل المدنيين.

وأمس الخميس، قامت قوات الأسد باستهداف أمس حي جوبر شرق العاصمة دمشق بغاز الكلور السام، ما أدى لحدوث حالات اختناق، وذلك بعد فشلها في تحقيق أي تقدم فعلي على الأرض.

وإثر فشل الهجوم بالكلور السام شن نظام الأسد هجوما على قطاع طيبة بحي جوبر الدمشقي، وتمكن الثوار من صد الهجوم وتكبيد المهاجمين خسائر في الأرواح والعتاد بينها عربة شيلكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى