تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

٨ الاف جندي تركي لعملية تحرير مدينة الباب شرق حلب

أعلنت القوات المسلحة التركية عن اقتراب موعد عملية سيقودها الجيش التركي بنفسه ضد تنظيم الدولة في مدينة الباب شرق مدينة حلب، بقوام ٨ الاف جندي تركي، وذلك في إطار عمليات درع الفرات.

وبحسب صحيفة يني شفق فإن الإعلان جاء بعد استشهاد 14 جنديًّا تركيًّا في معارك مدينة الباب ضمن عملية درع الفرات التي أطلقتها القوات التركية في أغسطس/آب 2016 الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دور الجيش السوري الحر سيكون عبارة عن داعم ومساند للقوات التركية ضمن العملية العسكرية، بعد أن كان دوره محوريا في المعارك السابقة

وتمّ الانتهاء من جميع التجهيزات العسكرية من قبل القوات التركية وهي على استعداد لبدء العملية حسب المعلومات، ويصل عدد الجنود الذين سيشاركون في العملية إلى 8 آلاف، كما تمّ إنشاء 3 مقرّات عسكرية في المنطقة لدعم العملية المنتظرة، والتي تعتبر جزءً من عملية درع الفرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى