مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

٨ الاف جندي تركي لعملية تحرير مدينة الباب شرق حلب

أعلنت القوات المسلحة التركية عن اقتراب موعد عملية سيقودها الجيش التركي بنفسه ضد تنظيم الدولة في مدينة الباب شرق مدينة حلب، بقوام ٨ الاف جندي تركي، وذلك في إطار عمليات درع الفرات.

وبحسب صحيفة يني شفق فإن الإعلان جاء بعد استشهاد 14 جنديًّا تركيًّا في معارك مدينة الباب ضمن عملية درع الفرات التي أطلقتها القوات التركية في أغسطس/آب 2016 الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دور الجيش السوري الحر سيكون عبارة عن داعم ومساند للقوات التركية ضمن العملية العسكرية، بعد أن كان دوره محوريا في المعارك السابقة

وتمّ الانتهاء من جميع التجهيزات العسكرية من قبل القوات التركية وهي على استعداد لبدء العملية حسب المعلومات، ويصل عدد الجنود الذين سيشاركون في العملية إلى 8 آلاف، كما تمّ إنشاء 3 مقرّات عسكرية في المنطقة لدعم العملية المنتظرة، والتي تعتبر جزءً من عملية درع الفرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى