هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

أبطال البعثة السورية الحرة يهدون فوزهم للشعب السوري الثائر وللمعتقلين في سجون النظام

حازت البعثة السورية الحرة في رياضة “المواي تاي” المشاركة في بطولة العالم للأندية التي أقيمت بولاية أنطاليا التركية خلال الأيام الثلاثة الماضية، على ميداليتين برونزيتين، حيث اعتلى أبطال سورية الحرة منصة التتويج يوم أمس الأحد مع ختام منافسات بطولة العالم.

واللاعبان السوريان اللذان أحرزا الميداليتان البرونزيتان في بطولة العالم للأندية في رياضة “المواي تاي”، هما سارية الجزائري بوزن تحت 60 كغ، واللاعب محمد الحاج الياسين بوزن تحت 93 كغ.

ومن جهته أهدى الكابتن سارية الجزائري فوزه إلى أهله وعائلته الصغيرة وإلى الشعب السوري الثائر، وإلى كل المعتقلين في سجون نظام الأسد وإلى المعتقلين الرياضيين وعلى رأسهم الدكتورة رانيا العباسي وعائلتها.

كما أهدى الياسين هذا الإنجاز إلى كل الشهداء والمعتقلين في سبيل الثورة السورية، مشيراً إلى أن “ما يهمنا كان تقديم إنجاز بسيط إلى معاناة الشعب السوري المعذب والذي طالب بحريته على مدار السنوات الماضية وحتى اليوم”.

وأضاف الياسين: “ليس سهلاً أن نوفّق بإحراز ميداليتين باسم المنتخب السوري وباسم العرب أيضاً، وذلك في ظل تحضيرات المنتخبات والفرق القوية القادمة إلى البطولة”.

يشار إلى أن الحصيلة السورية الحرة من الميداليات في هذه البطولة هي الوحيدة باسم العرب، حيث لم تحصد أي دولة عربية مشاركة بالبطولة على ميداليات في فئة الرجال بعد المنافسات التي استمرت 3 أيام في أنطاليا – تركيا.

وكان المنتخب الوطني السوري الحر لرياضة “المواي تاي”، قد وصل يوم الأربعاء، إلى ولاية أنطاليا التركية للمشاركة في كأس العالم لأندية رياضة “المواي تاي”. ورياضة “المواي تاي” تعد فناً قتالياً تم ابتكاره في القرن 16 ميلادي، وهي ملاكمة تايلندية، أصبحت تمارس الآن في جميع أنحاء العالم.

وفي سياق الميداليات التي أحرزها منتخب سورية الحرة، سبق أن حصل لاعبو منتخب سورية الحرة للكاراتيه على أربع ميداليات “فضية و3 برونزيات” في منافسات بطولة “آيندهوفن” الدولية المفتوحة برياضة الكاراتيه، والتي كانت بمشاركة 14 دولة آسيوية وأوروبية، واعتبرت تلك النتيجة من أقوى النتائج خلال مشاركات الاتحاد السوري الحر للكاراتيه على مدار 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى