جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

أكار: يعلن حصيلة خسـ.ائر تنـ.ظيم ” ب ي د” في سوريا والعراق

وكالة ثقة

أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، تحـ.ـييد 352 عنصر من ” ب ي د” في سوريا وشمالي العراق منذ 23 أبريل/نيسان الماضي.

جاء ذلك في تصريح أدلى به،مساء أمس السبت، عقب متابعته مع قادة القـ.ـوات التركية ختام منـ.ـاورات “ذئـ.ـب البحر 2021″ شرقي البحر المتوسط.

وأوضح أكار أن ق،وات بلاده استطاعت اقتـ.ـحام كافة أوكـ.،ار الإرهـ،.ابيين التي كانوا يعتقدون انها منيعة، خلال عمليات مكـ.ـافحة تنـ.ظيم ” ب ي د

ولفت إلى أن مكاـ.ـفحة القـوات التركية للعناصر الإرها،.ـبية داخل وخارج البلاد، مستمرة بلا توقف.

وأضاف أكار أنه تم تحـ.،ييد ألف و212 إرهـ.،ابيا منذ مطلع العام الجاري.

كما أشار إلى تح،ـييد 18 ألفا و140 إرهـ،.ابيا منذ 24 يوليو/تموز 2015.

وأردف: “تركيا تحترم وحدة أراضي جيرانها، وهدفها الوحيد هو مكافحة الإرهـ.ـابيين الذين يشكلون تهـ.ـديدا لأمـ.ـنها ولأمـن المنطقة برمتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى