هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

ميّزة نوعية جديدة لـ”واتساب” قريباُ

وكالة ثقة

أعلن مسؤولون في تطبيق “واتساب” أنهم يعملون على تحضير إصدار تجريبي سيصدر خلال أشهر، يتيح للمستخدم تفعيل نفس الرقم على عدة أجهزة ذكية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ، ومدير واتساب، ويل كاثكارت، أن التطبيق سيتيح لمستخدميه الدخول إلى حساباتهم من أربعة أجهزة مختلفة، وفقا لموقع “WABetaInfo”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

ووفقا لزوكربيرغ فإن الدعم متعدد الأجهزة لن يؤثر على تشفير الرسائل، التي ستبقى على نفس المستوى من الأمان والخصوصية، كما سيتيح التحديث استخدام واتساب على أجهزة آيباد ، التي لا يدعمها التطبيق أصلاً.

يذكر أن مشغلي التطبيق يعتزمزن إضافة ميزة “العرض لمرة واحدة” التي تتيح إرسال رسالة تختفي بعد الاطلاع عليها.

من أعراضه رؤية المـ.ـوتى.. مـ.ـرض مجهول يضرب كندا

زر الذهاب إلى الأعلى