هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

أنباء عن غرفة عمـ.ـليات جديدة على غرار “عزم” في ريف حلب

أنباء عن غرفة عمـ.ـليات جديدة على غرار “عزم” في ريف حلب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

وردت أنباء عن تشكيل فصـ.ـائل عاملة في ريف حلب الشمالي غرفة عملـ.ـيات جديدة بعد انشـ.ـقاقها عن “عزم”.

وتتكون الغرفة الجديدة من فصـ.ـائل “فرقة الحـ.ـمزة قـ.ـوات خاصة” و”لـ.ـواء صقـ.ـور الشمال” و”فرقة السلـ.ـطان سليـ.ـمان شاه”، العاملة ضـ.ـمن صفـ.ـوف “الجـ.ـيش الوطـ.ـني”، والتي كانت قد غـ.ـادرت “غـ.ـرفة عمـ.ـليات عزم المـ.ـوحدة”، كما سينـ.ـضم إليها فـ.ـرقـ.ـة المعـ.ـتصم.

وحدّدت الغرفة الجديدة أهـ.ـدافها بمحـ.ـاربة نظـ.ـام اﻷسد وضـ.ـبط اﻷمـ.ـن ومحـ.ـاربة الفـ.ـساد بمنـ.ـاطق سيطـ.ـرتها، في الشمال السوري.

وكانت فصـ.ـائل “فرقة الحمـ.ـزة قـ.ـوات خـ.ـاصة” و”لواء صقـ.ـور الشمال” و”فـ.ـرقة السلـ.ـطان سليمان شاه”، العاملة ضـ.ـمن صفـ.ـوف “الجيـ.ـش الوطني”، قد أعلـ.ـنت في بيانٍ لها يوم الإثنين المـ.ـاضي الانسـ.ـحاب من “غرفة عمـ.ـليات عزم” وسط توتر سـ.ـاد المنطقة في ريف حلب.

يذكر أن “عـ.ـزم” تضـ.ـم عدة فصـ.ـائل من الجـ.ـيش الوطني أبـ.ـرزها “الجبـ.ـهة الشـ.ـامية” و”الفيلق الثالث”.

زر الذهاب إلى الأعلى