النظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سوريا

مـ.ـصرع كيمـ.ـيائي مخـ.ـضرم في الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيـ.ـراني بـ سوريا (صورة)

مـ.ـصرع كيمـ.ـيائي مخـ.ـضرم في الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيـ.ـراني بـ سوريا (صورة)

وكالة-ثقة – فريق التحرير

لقـ.ـى كيمـ.ـيائي في ميليـ.ـشيا الحـ.ـرس الثوري الإيـ.ـراني مـ.ـصـ.ـرعه في سوريا، متـ.ـأثراً بجـ.ـراح بليـ.ـغة أصـ.ـيب بها جـ.ـرّاء إصـ.ـابات كيميـ.ـائية.

ونعـ.ـت وسائل إعلام إيـ.ـرانية أبـ.ـرزها “دفـ.ـاع برس”، أمس الخـ.ـميس، مقـ.ـتل المـ.ـدعو “محمود نـ.ـوروزي” متـ.ـأثراً بجـ.ـراح أصـ.ـبب بها جـ.ـرّاء إصـ.ـابات كيمـ.ـيائية في سوريا.

وبحـ.ـسب وسائل الإعلام فإن نـ.ـوروزي، كانت مهـ.ـامه الدفـ.ـاع عن مرقـ.ـد السيدة زينب في العاصمة السورية دمشق، حسب وصفـ.ـها، وأنه لقـ.ـي مـ.ـصـ.ـرعه جـ.ـرّاء حـ.ـادثٍ كيمـ.ـيائي في سوريا، لينـ.ـضم بذلك إلى سلسـ.ـلة قيـ.ـاديين في الحـ.ـرس ممـ.ـن لقـ.ـوا حتفـ.ـهم على الأراضي السورية.

وأكّد المـ.ـصادر أن القـ.ـيادي المـ.ـذكور شارك في عملـ.ـيات مختـ.ـلفة بمناطق سورية عديـ.ـدة منها “البـ.ـوكـ.ـمال في دير الزور، وحلب، وأطـ.ـراف إدلب، وتدمـ.ـر”.

ولم تكـ.ـشف وسائل الإعلام الإيـ.ـرانية عن تفاصيل إصـ.ـابته، بل إنها أكّـ.ـدت على أنه من المخـ.ـضرمـ.ـين في ميليـ.ـشيات الحـ.ـرس الثوري الإيـ.ـراني.

وينحـ.ـدر نـ.ـوروزي من قـ.ـزوين، من تـ.ـولـ.ـد 1979، وتطـ.ـوع لأكـ.ـثر من أربع سنواتٍ
للدفـ.ـاع عن مرقـ.ـد أهل البيت، حسـ.ـب وصـ.ـف الصحـ.ـيفة الإيـ.ـرانية.

وتشـ.ـارك طهران بالقـ.ـتال إلى جانب النظام ضـ.ـد الشـ.ـعب السوري، منـ.ـذ انـ.ـدلاع الثـ.ـورة السورية، وبالإضـ.ـافة لوجـ.ـودها العسـ.ـكري المبـ.ـاشر عن طـ.ـريق “الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيـ.ـراني” تدعـ.ـم ميليـ.ـشيات طائـ.ـفية من العـ.ـراق ولبـ.ـنان وباكـ.ـسـ.ـتان وافغـ.ـانستـ.ـان.

زر الذهاب إلى الأعلى