هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

إذلال جديد للنظام في السويداء.. سوري يحتجز سيارتين “حكوميتين” ويجبر مديرية الكهرباء على تلبية مطلبه

قام مواطن سوري من محافظة السويداء جنوب سوريا، باحتجاز سيارتين تتبعان لمديرية الكهرباء، بسبب الواقع المتردي للخدمات في المحافظة، مما اضطر وزير الكهرباء في نظام اﻷسد للتعهد بحل المشكلة.

واحتجز أحد أبناء حي الخريج، بمدينة السويداء، سيارتين لمؤسسة الكهرباء، كرهينتين وأطلق سراحهما بعد إصلاح الخلل، وفقا لموقع “السويداء 24”.

وقال السوري الذي احتجز السيارتين إنه اضطر لذلك، بسبب تجاهل مؤسسة الكهرباء للشكاوى، حول الانقطاعات العشوائية وغير المنتظمة، في فترة وصل التيار، والتي أدت لتعطل أجهزة كهربائية لدى الأهالي في الحي، موضحاً أن المشكلة في محولة الكهرباء المغذيّة للحي، وكانت المؤسسة تتجاهل إصلاحها بالشكل المطلوب.

ولقيت الحادثة صدىً في المحافظة، حيث أطلق وزير الكهرباء غسان الزامل جملة من الوعود الرنانة مبينا أن تردي واقع الكهرباء “غير مقبول”.

يذكر أن سيطرة النظام في السويداء مهلهلة وتقتصر على مربعات أمنية، فيما يعاني من عدم قدرته على فرض تسلّطه بالقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى