جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

إعلامية بارزة بنظـ.ـام اﻷسد تثـ.ـير الضـ.ـجة بمنشور لاذع

إعلامية بارزة بنظـ.ـام اﻷسد تثـ.ـير الضـ.ـجة بمنشور لاذع

وكالة-ثقة – فريق التحرير

دعـ.ـت ديانا جبور مديرة تلفزيون النظام السابقة إلى هجـ.ـرة البلاد بشكل جمـ.ـاعي، مع اقتـ.ـراب ذكـ.ـرى الهـ.ـجرة النبـ.ـوية الشـ.ـريفة، في منشـ.ـور ساخـ.ـر من اﻷوضـ.ـاع بالبلاد.

وكتبت جبـ.ـور في صفـ.ـحتها الشخصية على فيسبوك: “بمنـ.ـاسبة رأس السنة الهجـ.ـرية أتمـ.ـنى لنا ولكم إعادة سيـ.ـرة السـ.ـلف الصالح وأن نهـ.ـاجر كلنا كلنا”.

ولقـ.ـي المنشور تأيـ.ـيداً من فنانين وإعلاميين يعيشـ.ـون في منـ.ـاطق سيـ.ـطرة النظـ.ـام كما لقـ.ـي تعليقات كثيرة مـ.ـؤيدة لفـ.ـكرة تـ.ـرك البلاد، في ظـ.ـل تدهـ.ـور الوضع المعيـ.ـشي.

وقد انتشـ.ـرت مؤخـ.ـرا التعليـ.ـقات الساخـ.ـرة من اﻷوضـ.ـاع العامة بكـ.ـثرة في أوسـ.ـاط مؤيـ.ـدي اﻷسد بمن فيهم اﻹعـ.ـلاميون والفنانون.

وكان بشار إسماعيل صـ.ـاحب آخـ.ـر التعلـ.ـيقات الصـ.ـادرة من مؤيـ.ـدي النظـ.ـام، قد أثـ.ـار الجـ.ـدل منذ يومـ.ـين في تعليـ.ـقاته على اﻷوضـ.ـاع العامة ونقـ.ـده لحكـ.ـومة نظـ.ـام اﻷسد.

يذكر أن جبور استقـ.ـالت من إدارة تـ.ـلفـ.ـزيون النظـ.ـام منذ 2008، وهي صحفية وكـ.ـاتبة موالية لنظـ.ـام اﻷسد، ومتـ.ـزوجة من المخـ.ـرج السوري الفلسـ.ـطيني الأصـ.ـل باسل الخطيب المـ.ـوالي أيـ.ـضا للنظـ.ـام، وعـ.ـرفته بمـ.ـواقـ.ـفها المـ.ـؤيدة له والمعـ.ـادية للثـ.ـورة.

زر الذهاب إلى الأعلى