هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

إيران تنفي مقتل عناصر من ميليشيا “فاطميون” شرق سوريا

قال لواء ميليشيا “فاطميون” التابع للحرس الثوري الإيراني، أمس الخميس، إن الغارات الإسرائيلية التي ضربت منطقة ديرالزور خلال الساعات الماضية، لم تسفر عن خسائر في صفوف عناصره.
وأوضح قائد الميليشيات في تصريحات نقلتها وكالة “تسنيم” الإيرانية، أم “المقاتلات الصهيونية استهدفت في غاراتها الجوية الأخيرة مواقع للنظام السوري على الطريق بين دير الزور والبوكمال، مشيراً إلى سقوط عدد من ضباط، السوريين، دون مقتل أي عنصر من لواء فاطميون.
وكانت تركزت الضربات على منطقة “بانوراما، وحي الأمل، ومستودعات عياش، والقورية وجبل السردة ومطار حمدان ومحيط بلدة الميادين”، في ديرالزور، وفق مصادر إعلامية متطابقة.
وبحسب المصادر فإن الهجوم أسفر وقتها عن مقتل 23 على الأقل من النظام السوري وميليشيات إيران، 7 جنود سوريين و16 مسلحا متحالفا وإصابة 28 آخرين. 
وشنّت إسرائيل مئات الغارات على سوريا منذ اندلاع النزاع عام 2011. واستهدفت قوات النظام وميليشيات إيرانية وحزب الله اللبناني.

زر الذهاب إلى الأعلى