النظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سوريا

بعد مضي 14 يوم على انتهائها.. الاتحاد الرياضي للنظام يحسم مباراة “جبلة والحرجلة”

أصدر اتحاد كرة القدم التابع للنظام السوري، مساء أمس الخميس، نتيجة المباراة التي جرت قبل 14 يوم بين ناديي (جبلة وحرجلة)، والتي شهدت تعرض حكم الساحة لضرب من قبل أحد المشجعين.
وقرر الاتحاد في بيان له، اعتبار نادي جبلة خاسرا بنتيجة 3 مقابل صفر، كما قرر فرض غرامة بحقه بقيمة مليون ليرة، إضافة إلى نقل مباراتين رسميتين له خارج أرضه.

وكانت نشرت صفحات موالية للنظام السوري، تفاصيل الحادثة، قالت: “بعد أن سجل جبلة هدف رائع والجميع يحتفل، فجأة ظهر (باتمان) هذا وضرب الحكم الضربة السرابية، ورد الحكم بالمثل وضربه ركلتين وتدخل حفظ النظام واخرجه”.
وأضافت؛ “عقب تبادل الضرب؛ أنهى بعدها الحكم المباراة بشكل غريب في الدقيقة 73، أي قبل نهايتها بعشرين دقيقة تقريبا”.
ونقلت المصادر وقتها عن قسم شرطة المزة التابع للنظام السوري، حيث يتواجد الحكم ورئيس نادي جبلة، واللذان قدما شكوى شخصية ضد المعتدي على حكم الساحة، مشيرةً أن الأخير سيعلن فوز جبلة قانونا (3-0) لأن الفريق المضيف أي فريق “الحرجلة” هو المسؤول عن حماية اللاعبين والحكام وكل شيء تنظيمي.
من جهته، قال مدرب نادي جبلة لوسائل الإعلام حينها، إن أحد المشجعين تهجم على الحكم إثر تسجيل فريق جبلة هدف التعادل، وأن لاعبي منتخب الحرجلة حاولوا تخليص الشخص المعتدي من قوات الأمن بعد القبض عليه.
وكان كادر التحكيم احتسب نتيجة المبارة 3×0 لصالح فريق جبلة قانونيا، حيث تقام المباراة على أرض الحرجلة وبين جمهوره، إضافة إلى تعرف الحكام على هوية الشخص المعتدي وتبين أنه من مشجعي فريق الحرجلة.
وسبق أن شهدت مباراة في كانون الأول من العام الفائت 2020، في الساحل السوري، أعمال عنف وشغب طالت مشجعين ولاعبين أسفرت عن إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى