هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

اجتماع للائتلاف الوطني والحكومة السورية المؤقتة في اعزاز شمال حلب

اجتمع الائتلاف الوطني السوري مع الحكومة السورية المؤقتة، أمس الأربعاء، في مقر الائتلاف الوطني بمدينة اعزاز بريف حلب، وبحثوا معاً تعزيز وتنسيق عمل الائتلاف والمؤسسات التنفيذية  في المناطق المحررة.
حضر الاجتماع رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى والأمين العام عبد الباسط عبد اللطيف، وكل من أمين سر الهيئة السياسية للائتلاف رياض الحسن، وعضوي الهيئة السياسية ياسر الفرحان وبهجت أتاسي، وأعضاء الهيئة العامة عدنان رحمون، ونجيب الرحمون، ومنسق مكتب الائتلاف بريف حلب أحمد الشحادي، إضافة إلى السادة الوزراء في الحكومة.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز وتنسيق عمل المؤسسات التنفيذية للائتلاف الوطني في المناطق المحررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وعرضت الحكومة المؤقتة واقع الوضع المعيشي في المناطق المحررة، وأوضاع المهجّرين والنازحين في ظل الظروف المناخية السيئة، إضافة إلى سبل تأمين المساعدات الإنسانية لهم، والعمل مع المنظمات الإغاثية العاملة في المنطقة من أجل سد جميع الاحتياجات.
كما استعرضت الحكومة المؤقتة الواقع الأمني في المناطق المحررة، والتفجيرات الإرهابية الأخيرة المتكررة، وأوضحت أن هناك إجراءات جديدة اتخذتها الحكومة لتأمين واقع أمني أفضل للمواطنين.
كما قدّم وزير الصحة الدكتور مرام الشيخ، شرحاً عن تطورات الواقع الصحي في ظل خطر فيروس كورونا، وعمل الوزارة في مكافحة الفيروس وتأمين اللقاح للسكان.
المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

زر الذهاب إلى الأعلى